طريقة تنحيف الزنود في اسبوع

طريقة تنحيف الزنود في اسبوع ، الدراسات أثبتت أنه من الصحي خسارة الوزن ببطء وثبات ، لأن هذا يقلل من خطر اكتسابه مرة أخرى ، بالإضافة إلى أن فقدان وزنك بسرعة قد يسبب بعض المخاطر الصحية ، لذلك مفضل. اتباع طرقًا مستدامة طويلة المدى للتخسيس ، وفي هذا المقال سنذكر أهم طرق لعمل هذا .

طريقة تنحيف الزنود في اسبوع

يجب أن يكون الطعام الذي يتم تناوله يوميًا هو الطريق للوصول إلى وزن مثالي ، وخاصة تلك المنطقة ، يساهم النظام الغذائي منخفض السعرات الحرارية في حرق دهون الجسم ، وتجدر الإشارة إلى أن الوجبات التي يتم تناولها يجب أن تكون مليئة بالشبع ، حتى لا تعزز الشعور بالجوع فيما بعد.

3 خلطات لتنحيف الزنود في اسبوع فقط :


1- البيض والزنجبيل وخل التفاح:

نحضر بياض بيضة واحدة ، ثم نضيف إليها ملعقة كبيرة من خل التفاح ، ونرشها بكمية متوسطة من الزنجبيل المبشور ، ونبدأ في الخلط حتى يصبح قوامها متماسكاً ، ثم دهن الزند واتركي الخليط عليه حتى يشعر بالملل. جففي تماما ثم ضعي كمية ثانية واتركيها حتى تجف حتى مرور ساعة مع تكرار نفس العملية.

2- الكركم:

حضري ثلاث ملاعق كبيرة من الكركم الناعم ، وكوب من الماء الساخن أو الدافئ ، ابدئي بخلطهما معًا في وعاء مناسب ، ثم دهن المنطقة واتركيها ساعة أو ربع على الأقل ، ثم اغسليها بعد ذلك. بماء دافئ.

3-النشا:

اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق النشا ، وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ، واخلطيها جيدًا حتى يتكون خليط متماسك مثل العسل ، ثم أضيفي ملعقة صغيرة من النخالة ، وابدئي بتدليك الكمية السابقة من المكونات على الزند. واتركيه لمدة نصف ساعة ، ثم اغسليه بالماء البارد ، وللحصول على نتيجة خلال أسبوع ، استخدمي هذه الطريقة يوميًا.

بعض التمارين التي ستساعدك على التخلص من الزنود.


1. تمارين الدمبل:

حملي الدمبل في كل يد والوقوف بنفس عرض الكتفين ، يتم رفع الزند إلى الجانبين عند ارتفاع الكتفين ، مع رفع راحة اليد.

الجسم منحنٍ بمقدار 90 درجة . الذراعين موازيين للأرض والكتفين للأسفل ، والذراعين ممتدتان بحيث تواجه الأرجل بعضهما البعض ، ثم ينثني المرفقان بأوزان أقل خلف الرأس. كرره من 15 إلى 25 مرة.

2. تراجع الكتف:

قومي بتمرين الكتفين والصدر والظهر ، واحصلي على وضع الضغط على يديك (تظل أعرض من الكتفين) والركبتين وأصابع القدم عن الأرض ، ثم شدي عضلات البطن بحيث يكون جسمك في محاذاة من الركبتين إلى رأس.

ثم أنزلي الكتف الأيسر نحو الارض ، وانظر إلى اليمين ، واضغطي لأعلى وكرري هذه الحركة ، ثم انزلي الكتف الأيمن إلى نفس المستوى الثاني ، وقم به من 12 إلى 24 مرة ، وتوقفي إذا شعرت بالتعب.

قفي والقدمين لا تزالان في وضعية القرفصاء ، ثم أمشي جنبًا إلى جنب مع وضع اليدين تحت الصدر والأصابع بزاوية ، مع خفض الصدر ، ثم اضغط بالقدمين واليدين في وضع مستقيم ، وكرره من 10 إلى 20 مرة.

3. الدمبل الجانبي:

يعمل على تقوية العضلة ذات الرأسين والكتفين ، مع إمساك الدمبل في اليد اليسرى والاستلقاء مع الجانب الأيسر على كرة ثبات حتى يستقر الجزء العلوي من ذراعك على الكرة ، مع تقدم الساقين يمتد الذراع الأيسر نحو الارض.

قومى بقلب راحة اليد إلى اليمين مع رفع الكوع إلى ارتفاع الكتف ، ثم عد إلى وضع البداية ، وكرره 15-25 مرة.

4. الضغط

استلقي على معدتك. قومى برفع جسمك باستخدام راحتي يديك وقدميك ، مع مراعاة أن جسمك مستقيم من الكعب إلى الرأس. اخفضي جسمك عن طريق ثني المرفقين وخفض الصدر ، مع الحفاظ على بضع بوصات من الارض. ارفعي جسمك بشكل مستقيم. كرري التمرين.

5. تمرين المطرقة مع رفع الدمبل

يمكن أداء تمرينات المطرقة مع الدمبل باتباع الخطوات التالية: الجلوس في وضع مستقيم ، أو الوقوف مع المباعدة بين القدمين والكتفين ، وثني الركبتين قليلاً. امسك الدمبل بيديك مع وضع يديك على الجانب. رفع الدمبل لأعلى للوصول إلى الكتفين عن طريق ثني المرفقين ، مع التأكد من إبقاء اليدين على الجانبين. العودة إلى وضع البداية. قومى بالتكرار.

نصائح لمساعدتك على التخلص من الزنود:


1- اشربي الكثير من المياه المعدنية:

احرصي على شرب ثمانية أكواب أو أكثر من مياه الينابيع النقية بين الوجبات للحفاظ على شهيتك ودعم التمثيل الغذائي ، ولا تشربي أكثر من بضعة أونصات من الوجبات لأن شرب أول كميات كبيرة من المياه أثناء الوجبات يمكن أن يقلل من حموضة المعدة ويضعف الهضم.

يساعد شرب مياه الينابيع النقية طوال اليوم على موازنة هرمونات التوتر ، والتي يمكن أن تزداد حتى لو كنت تعاني من الجفاف الخفيف. ابتعد عن المشروبات الغازية والقهوة والمشروبات الرياضية السكرية التي تتظاهر بأنها مياه لأنها ليست كمية المياه اليومية.

2- تناول وجبة فطور خالية من الدهون لتقليل المحفزات:

تظهر الأبحاث أن الأشخاص الذين يتناولون وجبة إفطار متوازنة من العناصر الغذائية والبروتينات الخالية من الدهون والكربوهيدرات الغنية بالألياف والدهون الصحية يفقدون المزيد من وزنهم.

3- اشربي الشاي الأخضر:

للشاي الأخضر العديد من الفوائد ، فعلى الرغم من احتواء الشاي الأخضر على كميات قليلة من الكافيين ، إلا أنه يحتوي على مضادات أكسدة قوية ، والتي يعتقد أنها تعمل بشكل تآزري مع الكافيين لتعزيز معدل الايض.

4- الصيام المتقطع:

هو نمط غذائي شائع يتنقل فيه الناس بين فترات الصيام والأكل ، وتشير الدراسات قصيرة المدى إلى أن الصيام المتقطع فعال في التخلص من السمنه حيث أن التقييد المستمر للسعرات .

5- تقليل كمية السكر المضاف:

تشير الدراسات إلى أن استهلاك السكر يرتبط ارتباطًا وثيقًا بزيادة خطر الإصابة بالسمنة ، فضلاً عن الحالات التي تشمل مرض السكري.

6- أكل المزيد من الألياف.

تظهر بعض الدراسات أن الألياف يمكن أن تزيد من الشعور بالشبع وتساعدك على التحكم في وزنك على المدى الطويل.

7- أكل الخضار والفاكهة بكثرة:

للفاكهة والخضروات العديد من الخصائص التي تجعلها فعالة في الرجيم ، لأنها تحتوي على سعرات حرارية قليلة.
وفي نهاية الموضوع نتمني أم يكون قد نال اعجابكم. تابعونا ليصلكم كل جديد.
طريقة تنحيف الزنود في اسبوع
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent