طريقة وضع كريم الاساس

طريقة وضع كريم الاساس ، قبل استخدام كريم الأساس يجب تحديد النوع الملائم للبشرة وفقاً لطبيعتها ولونها، فالبشرة الدهنيّة تحتاج إلى كريم أساس ذو تركيبة تغلق المسامات وتمتصّ الزيت، أمّا للبشرة الحسّاسة فيُنصح باستخدام كريم لها ذي تركيبة تحتوي على مواد خالية من العطور، والأصباغ، والمواد الحافظة التي تهيّج البشرة، أمّا إذا كانت البشرة جافّة فيجب استخدام كريم يحتوي على مُرطّب في تركيبته؛ للحفاظ على رطوبة البشرة، كما يجب مراعاة درجة لون الكريم لتناسب لون البشرة، بحيث لا يكون أفتح من لونها ولا أغمق، ويتم معرفة ذلك من خلال تطبيقه على الفك أو الأنف أو الخدّين، وليس على كف اليد، بسبب اختلاف لون اليد عن الوجه.
طريقة وضع كريم الاساس

الأدوات التي تحتاجينها لوضع كريم الأساسكريم الأساس

فرشاة كريم الأساس / إسفنجة مكياج
مرطب
التمهيدي

كيفية وضع كريم الاساس

التطهير والترطيب 

يضمن لك الجلد النظيف والطازج أن يكون لديك قماش نظيف لتبدأ به ، ويمنحك قاعدة متساوية،اتبعي دائمًا روتين التنظيف والتنغيم والترطيب دينًا،هذا مهم جدًا للحفاظ على بشرة صحية ونضرة، قبل البدء في الخطوة 2 ، تأكد من إعطاءفرصه من 3 إلى 4 دقائق بعد هذا الإجراء حتى يمتص الجلد المرطب.

ضعي برايمر الوجه 

ضعي كريم أساس للوجه ، بغض النظر عن نوع بشرتك،يعمل البرايمر كأساس لمكياجك،إنه يسد الفجوة بين المكياج والعناية بالبشرة،إذا كنتى تريدين أن يستمر مكياجك لفترة أطول ، فلا تتخطي هذه الخطوة، يمكنك استخدام أطراف أصابعك أو فرشاة لتطبيق البرايمر.

ضعي كريم الأساس باستخدام الاسفنجة 

يمكنك استخدام إسفنجة مكياج أو فرشاة لوضع كريم الأساس، إذا كنتِى تستخدمين إسفنجة ، ضعي المنتج على الإسفنجة وضعية من منتصف الوجه وأمزجيها للخارج، السكتات الدماغية والتقنيات مهمة جدًا،لذلك ، ضعي كريم الأساس أو ضعيه على البشرة، تأكدى من مزجه جيدًا ولا تبالغين فيه،دائمًا ما يكون الأقل أكثر ، لذلك قومى بتطبيق طبقة بعد طبقة ، اعتمادًا على التغطية المرغوبة.

مزج كريم الأساس باستخدام الفرشاة 

أفضل طريقة لتطبيق كريم الأساس هي استخدام الفرشاة،ابدأي التطبيق من منتصف الوجه ، وامزجه باتجاه عظام الوجنتين ، ثم على الجبهة، يمكن أن تكون السكتات الدماغية إما بحركة تنقيط أو حركة دائرية، بالنسبة لكريم الأساس ، فإن فرشاة الألياف الاصطناعية الثنائية هي الأفضل. تعتبر فرش من الخيارات الجيدة.
وضع البودره السائبهضعي طبقة من البودرة السائبة أو البودرة الشفافة لإنهاء المظهر.
امزجيه مع مرطب لتغطيه خفيفه
إذا كنتِ لا تريدين طبقة ثقيلة من كريم الأساس على وجهك ، حاولي مزج كمية صغيرة من كريم الأساس بكمية متساوية من المرطب. امزجيها معًا ثم ضعي خليط الأساس / المرطب على وجهك.
في النهايه سيدتى يجب أن تعلمي ان جمالك وجمال وجهك عموما مسئوليه كبيره يجب الاهتمام بها ومراعاتها ونحن هنا معكى من أجل تحقيق ذلك

طريقة وضع كريم الاساس
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent