كيفية تبييض المناطق الحساسه

كيفية تبييض المناطق الحساسه ، يعتبر الاستمالة جزءًا أساسيًا من معظم أنظمة الجمال لدينا ، فمن بين جميع أجزاء الجسم ، فإن العناية بمناطقنا الخاصة تقع دائمًا في أسفل قائمة أولوياتنا ، فالبشرة المهبلية حساسة وعرضة للطفح الجلدي والحساسية والبقع الداكنة. البشرة الداكنة في منطقتنا الحميمة هي شيء يعاني منه معظمنا في وقت ما من حياتنا ، كريمات تبييض البشرة المتوفرة في السوق تجعلها أكثر قتامة وتسبب ردود فعل تحسسية ، وغالبًا ما تُعزى البشرة الداكنة إلى عادات الأكل السيئة والتدخين ، كريمات إزالة الشعر ، الملابس الضيقة ، الالتهابات الجلدية ، الوراثة ، الشيخوخة والسمنة. فيما يلي :
كيفية تبييض المناطق الحساسه
أهم الطرق السهلة لتبييض المناطق الحساسه بشكل طبيعي.

الزبادي

يمكن أن يساعد الزبادي العادي أيضًا على تفتيح بقع الجلد الداكنة. كما أنه يساعد على تهدئة تهيج الجلد والطفح الجلدي. ضع الزبادي على الجلد لمدة 10-15 دقيقة ثم اغسله بماء فاتر.

جل الصبار

الجل غني بالمعادن والفيتامينات التي تعزز الكولاجين لتفتيح البشرة الداكنة. كل ما عليك فعله هو وضع جل الصبار على المنطقة لمدة 20-30 دقيقة.

عصير البرتقال والكركم

يعد استخدام الكركم لتفتيح البشرة من أشهر العلاجات الهندية، من ناحية أخرى ، يعمل عصير البرتقال مثل المبيض الطبيعي مثل الليمون، لعمل هذا ، امزجى ثلاثة أجزاء من عصير البرتقال مع قليل من مسحوق الكركم وضعيها على الجلد.

ماء الورد وخشب الصندل

يشتهر خشب الصندل بمعالجة تغير اللون بينما يعمل ماء الورد على ترطيب البشرة، لعمل معجون لهذه العبوة عن طريق خلط جزء من ماء الورد ومسحوق خشب الصندل، استخدمي هذا الخليط على المنطقة المرغوبة وراقبيها عندما تجف.

زيت جوز الهند والعسل

خذي وعاء واخلطي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من العسل ، سخني المزيج في الميكروويف لمدة 20 ثانية ، ضعي الخليط على المنطقه واتركيه لمدة 15 دقيقة.ثم ازيلي المزيج باستخدام ماء الورد.

اللبن

أحضر بعض اللبن وكرة قطنية. اغمسي الكرة القطنية في الحليب واجري برفق على المنطقه لمدة خمسة عشر دقيقة على الأقل. يعمل اللبن كعامل مقشر يزيل اسمرار الجلد.

الصبار والخيار

اسحقي الخيار واصنعي عجينة غنية من الخيار والصبار ، ضعيه على المناطق المصابة لمدة 15 دقيقة. اشطفيه بالماء البارد.

خشب الصندل وعصير الطماطم وعصير الليمون وعصير الخيار

اصنعي عجينة من خشب الصندل وعصير الطماطم وعصير الليمون وعصير الخيار. ضعي هذا الخليط على جدران المنطقه التي ترغبين في تفتيحها واتركيها لبعض الوقت. بعد ذلك ، اغسليه بالماء البارد واتركيه حتى يجف بشرتك.

زيت الزيتون

تدليك المنطقة بزيت الزيتون العطري وتركه طوال الليل، لا يساعد هذا العلاج في تفتيح البشرة فحسب ، بل يقلل أيضًا من التجاعيد وينعم البشرة.

عصير الليمون

اخلطي عصير الليمون مع القليل من الماء مع ملعقة كبيرة من العسل وضعيه برفق على جدران المنطقه الحساسه، اتركيه لمدة 3 إلى 5 دقائق ثم اشطفيه، اغسليه بالماء الفاتر.

بياض البيض

اخفقي بياض بيضة حتى تصبح رغوية، ضع العجينة باستمرار على منطقة المهبل، بمجرد أن يبدأ في الجفاف ، اشطفيه بالماء البارد.
تساعد الملابس المصنوعة من القطن المريحة، على تنفس البشرة، ومنعها من الاحتكاك والسواد.يُسبب الحلق بسواد للمناطق الحساسة، لذلك يجب استبداله بطرقة الشمع، للمحافظة على لون المناطق الحساسة الطبيعي.
كيفية تبييض المناطق الحساسه
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent