كيف أجعل فمي صغيرا

كيف أجعل فمي صغيرا ، إذا كانت شفتيك كبيرة الحجم بشكل مفرط وترغبين في تصغيرهما ، فلديك العديد من الخيارات للنظر فيها، لجعل الشفاه تبدو أصغر ، سيكون الخيار الأكثر أمانًا والأبسط هو استخدام المكياج الذي يبرز فقط جزءًا أصغر من شفتيك، للحصول على حل دائم ، يجب متابعة الاستشارة الطبية بخصوص جراحة تصغير الشفاه، هناك أسباب طبية وكذلك جمالية لتقليل حجم الشفاه جراحيًا ، لكن لاحظ أن أي إجراء من هذا القبيل ينطوي على مخاطر.
كيف أجعل فمي صغيرا

تجربة منهج المكياج

حدد اختيارات لون بشرتك

 هذه خطوة تريد أن تكون دقيقًا بشكل معقول في وقت مبكر.
اذهب إلى صيدلية أو متجر متعدد الأقسام أو صالون أو عمل مشابه مع عداد مكياج.
استشر الموظف و / أو عينات لوحة الألوان للتعرف على لون البشرة حول الشفاه (الشفاه) التي بها مشكلة ،وتحديد أسماء ألوان المكياج التي ستحتاج إليها،تأكدي من أن ما تختاره لن يغير لون بشرتك عن غير قصد أثناء محاولتك المساعدة في مظهر شفتيك.

استخدمي ألوانًا مختلفة للمكياج حول شفتيك

 تأكدي من أن لديك تشكيلة جيدة من الألوان ، أو اشتر المزيد من [ مكياج ] إذا لزم الأمر.
ستحتاجين إلى أداة وضع مكياج ، بألوان "هادئة" نسبيًا أو أغمق و / أو خافي عيوب في مجموعة المكياج، يمكن العثور على معظم هذه المنتجات في صيدلية أو سوبر ماركت، إذا كنت تواجه صعوبة في العثور عليهم ، فحاول استشارة صالون.
الأرجواني والبني والبرونز وما شابه ذلك من الألوان التي قد تفكر فيها أيضًا.
يمكنك استخدام فرشاة مكياج لتطبيق هذه الألوان في المنطقة فوق الشفة العلوية مباشرة ،أو أسفل الشفة السفلية لدمجها أكثر مع بشرتك الطبيعية.

ضعي الكونسيلر على خط الشفاه

 سوف تحتاج إلى قضيب لهذا الغرض. يمكنك إما وضع الألوان أو الكونسيلر حول خط الشفاه.
اختاري كونسيلر يطابق لون البشرة حول فمك.
ضعي الكونسيلر على الحافة العلوية من شفتك العلوية والحافة السفلية لشفتك السفلية  على بعد مليمتر تقريبًا من الشفة.
استخدمي عصا إسفنجية (أو مسحة قطنية أو أصابعك إذا لم يكن لديكِ العصا) لدمج خافي العيوب في بشرتك باستخدام حركة لأعلى ولأسفل بحيث تبدو حواف شفتيك منسجمة بشكل طبيعي مع لون بشرتك، الجلد فوق أو تحت شفتك.
إذا كان الخط الناتج غير متساوٍ ، فقم بتنعيمه عن طريق سحب طرف الإسفنجة عبر خط الكونسيلر الموازي لحافة شفتيك.

استخدمي أحمر الشفاه الداكن

يمكن القيام بذلك بالتزامن مع خطوات المكياج والكونسيلر أو بمفردهما. 
تجنبي الألوان الأكثر إشراقًا في اختيار أحمر الشفاه ، لأنها ستجعل الشفاه تبدو أكبر فقط.
ابحث عن ألوان أغمق تتناسب مع لون بشرتك، فكر في سؤال استشاري صالون.
يمكن أن ينجح ذلك إذا كانت هناك شفة تحتاج إلى مزيد من الاهتمام على الأخرى. على سبيل المثال ، إذا احتاجت الشفة العليا فقط إلى أن تبدو أرق - استخدم لونًا أغمق على الشفة العليا بينما تستخدم شيئًا أكثر إشراقًا قليلاً للفت الانتباه إلى الشفة السفلية (أو العكس).

قيم النتائج

 إذا لم ينجح المكياج أو لم يكن خيارًا مناسبًا لك ، فقد تحتاجين إلى التفكير في خيارات أخرى.
إذا لم يكن المكياج خيارًا لك لتبدأ به ، فقد يكون المزيد من الرعاية الصحية / النهج الطبي أمرًا يجب أن تضعه في اعتبارك.
إذا كان المكياج لا يعمل ، يمكنك تجربة ألوان أخرى بالقرب من الظلال التي كنت تحاولين معرفة ما إذا كان هناك تحسن قبل اتباع طرق أخرى.
استشر صالونًا أو أخصائيًا طبيًا قبل الشروع في إجراء مكياج أو إجراء طبي أكثر شمولاً.

العناية بشفتيك

عالج أي إصابات في الشفة (الشفاه) بسرعة

 تساعد كثافة الأوعية الدموية في الشفة على الشفاء السريع لمعظم الإصابات في المنطقة ، ولكن القليل من الأشياء يمكن أن تساعد في هذه العملية. 
حافظ على أي جروح أو مناطق مصابة على الشفاه نظيفة تمامًا بالماء والصابون.
اضغط بقطعة قماش نظيفة إذا كان هناك نزيف.
استخدم كمادات الثلج / البارد لتقليل أي تورم أو كدمات.
يجب معالجة الثقوب الصغيرة بالمطهرات و / أو بيروكسيد الهيدروجين. ولكن هذه عادة ما تغلق من تلقاء نفسها. سيتطلب العلاج الأكبر حجمًا من قبل أخصائي طبي - ومن المحتمل إجراء غرز.
يجب أن يرى الطبيب على الفور أي إصابات أكثر خطورة.

رطبي شفتيك بانتظام

استخدمي مرطب شفاه ، ويفضل أن يكون أساسه زيتي ، لحبس الرطوبة والحفاظ على شفتيك في حالة صحية، سيمنع هذا جلد الشفاه من التهيج والتورم.
يوصى باستخدام مرطب الشفاه بزيت الزيتون وزبدة الشيا والليمون ومكونات أخرى غنية بمضادات الأكسدة.
يمكنك التقديم يوميًا و / أو كلما شعرت أن شفتيك أصبحت جافة ومتشققة.
هذا مهم بشكل خاص للقيام به خلال فترات الطقس البارد.

ضعي في اعتبارك إزالة شعر الشفاه

 إذا كان هذا هو سبب ظهور شفتك (شفتيك) بشكل أكبر ، فيمكنك إزالتها ببساطة إلى حد ما. 
استخدم الملقط أو الشمع، يمكن استخدام الملقط لنتف الشعر من الجذور بشكل فردي.
الصبح. سيتم وضع الشمع في جميع أنحاء المنطقة إذا كانت عبارة عن خصلة من الشعر، ثم يتم وضع شريط لاصق عليه وتقشيره لسحب الشعر، يعتبر الصبح أكثر فاعلية ، لكنه قد يسبب الفوضى والألم قليلاً.
التحليل الكهربائي خيار. سيتطلب ذلك خبيرًا يستخدم إبرة صغيرة يتم إدخالها في كل شعرة لتدمير جذرها وكل ذلك باستخدام التيار الكهربائي.
الليزر النبضي، هذا مشابه لخيار التحليل الكهربائي في أن الخبير سيستخدم شعاع ضوئي صغير ولكنه قوي لتدمير كل بصيلة شعر بشكل دائم.
تجنب الحلاقة أو الكريمات. في حين أن الحلاقة أو الكريمات يمكن أن تقص الشعر أو أن الكريمات يمكن أن تبطئ النمو ، إلا أنها لن تزيل الشعر بشكل دائم من الشفاه.

حدد ما إذا كانت هناك أسباب أخرى

 هناك أشياء أخرى قد تجعل شفتيك تبدو كبيرة وقد لا تكون تحت سيطرتك. إذا كان الأمر كذلك ، فقد لا ترغب في اتباع طريقة التخفيض قبل الأوان. 
إذا كنت ترتدي معدات أخرى مثل تقويم الأسنان ، يجب أن تنتظر حتى يتم إزالتها قبل تحديد ما إذا كانت شفتيك بحاجة إلى اتخاذ أي إجراء بخصوص حجمها.
إذا كانت لديك حالة طبية أخرى أكثر خطورة في المنطقة ، مثل الشفة الأرنبية أو الحنك المشقوق ، فإن أي شيء تفعله بباقي منطقة الشفة سينطوي على مضاعفات ويجب أن يوجهك الطبيب.

حدد ما إذا كنت بحاجة لعملية جراحية

 إذا لم تساعد أي من تقنيات العناية بالشفاه على أن تبدو شفتيك أصغر حجمًا ، فيمكنك إعادة النظر في الأساليب الجراحية.
راجع ما إذا كنت قد استنفدت الأساليب التجميلية والصحية التقليدية لتقليل الحجم الظاهر لشفتيك (شفتيك).
حدد الأسباب المحتملة الأخرى لحجم شفتيك (شفتيك) الكبير.

إجراء جراحة تجميلية

تعرف على المخاطر

تحتوي أي جراحة تجميلية على عدد من الأشياء التي يمكن أن تسوء ، ويجب أن تزن هذه المخاطر مقابل قيمة تقليل حجم الشفاه (الشفاه) بشكل دائم.
توجد مضاعفات التخدير في معظم العمليات الجراحية ، اسأل الجراح أو طبيب التخدير عنها.
هناك خطر الإصابة بالعدوى داخل وحول موقع العملية ومنطقة الشفة / الفم هي بالفعل منطقة عالية الخطورة.
يمكن أن يؤدي النزيف الشديد أو الضرر الداخلي إلى مزيد من العمليات.
يمكن أن يؤدي تلف الأعصاب ، مؤقتًا أو دائمًا ، إلى حدوث المزيد من العمليات الجراحية ، مما يؤدي إلى تخدير المنطقة أو الشعور بالألم.
يمكن أن يحدث تندب في منطقة العملية مما يؤدي إلى مزيد من العمليات لإزالة الجلد المصاب.

تعرف على إجراء تصغير الشفاه نفسه

 يجب أن يتم تنفيذ هذا الإجراء من قبل جراح معتمد من المجلس الأمريكي لجراحة التجميل هذا الجراح هو أيضًا الطبيب الذي سيقيم ما إذا كنت مرشحًا لهذا الإجراء. 
سيقوم الجراح بمراجعة تاريخك الطبي وإجراء تقييم سريري لشفتيك ومناقشة المخاوف ومتابعة الإجراء.
إذا أوصى الجراح بهذا الإجراء ، فسوف يشرح لك تفاصيله وتكاليفه ومخاطره والتعافي.
خلال العملية التي تستغرق ساعة ، سيعطيك الجراح مخدرًا موضعيًا أو تخديرًا عن طريق الفم بشكل كامل، ثم يقومون بعمل شق بطول الشفة داخل الفم ، وإزالة شريط من الأنسجة ، وخياطة الجرح لإغلاقه.

بعض النصائح الاخري لجعل فمك صغيرا

تجنب ملمع الشفاه

بينما يوفر ملمع الشفاه ملمسًا لامعًا وجميلًا ، فهو أيضًا شيء يجعله يبدو أكبر. إذا كنتِ تريدين استخدام المكياج لشفتيك ، ضعي أحمر الشفاه بلون مشابه لدرجة لون بشرتك ، حيث سيبدو أقل وضوحًا وأحمر الشفاه لا تجعلها تبدو أكثر اكتمالا.

تنظيف الشفاه

لتقليل الحجم الأكبر لشفتيك بشكل طبيعي ، ستحتاج إلى تنظيفه مرة واحدة في الأسبوع. عندما تكون شفتيك غير نظيفة ، فإنها تبدو أغمق مما هي عليه من الأوساخ والخلايا الميتة. هذا يجعلهم يبدون أكبر قليلاً مما ينبغي ، كما أنه غير صحي، نظفه باستخدام مقشر الشفاه وغسله يوميا.

 التمرين

ربما تتساءل كيف تجعل التمارين شفتيك أصغر ، لكنها تعمل! تمامًا مثل الطريقة التي تحرق بها التمارين الدهون وتجعلك أصغر حجمًا ، فإنها ستفعل الشيء نفسه أيضًا لشفتيك.
ضع إصبعك السبابة في فمك وحركه عشر مرات.
حافظ على روتين التمرين ، بالإضافة إلى قول أداة لف اللسان للتركيز على العمل على شفتيك.
من التمارين المفيدة الأخرى أن تبتسم لأنها تجعل شفتيك أرق عن طريق شدهما. إنها مؤقتة ، لكنها فعالة وتبدو جميلة.

مؤسسة

المكياج الإضافي على شفتيك سيجعلها تبدو أصغر،أضيفي كريم الأساس إلى شفتيك ووزعيه بأحمر الشفاه ، مما يجعلها تبدو أصغر دون أن تضطري إلى إزعاج نفسك،روتين مكياج رائع آخر هو إضافة خافي العيوب أو كريم الأساس حول شفتيك ، ثم إضافة ظل أغمق من أحمر الشفاه يتناسب مع لون بشرتك. لا تستخدمي الألوان الزاهية لأن هذا قد يجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً.

علاج إصابات الشفاه

إذا كان لديك شفاه أكبر من أي وقت مضى بسبب إصابة أو حساسية في الشفة ، فستحتاج إلى معرفة كيفية علاجها بشكل صحيح. ستحتاج إلى تناول دواء للحساسية (على النحو الذي يحدده الطبيب) أو للتأكد من تجنبه من الانتفاخ من خلال العادات الجيدة ، مثل عدم قضم شفتيك أو وضع مكونات طبيعية مثل الفازلين لمساعدة شفتيك على الشفاء،إذا كنت تعانين من جروح أو تورم في الشفاه ، فتأكدي من تنظيف شفتيك بالماء والصابون. اضغطي بقطعة قماش نظيفة إذا كانت شفتيك تنزف أيضًا. إذا كنت تعاني من كدمات أو تورم في الشفاه ، فاستخدم كمادة ثلجية. يساعد بيروكسيد الهيدروجين على التئام الجروح الصغيرة.

 ترطيب

يجب دائمًا ترطيب شفتيك وترطيبهما جيدًا. هذا يعني شرب الكثير من الماء والحفاظ على المرطب للرطوبة. يمكنك أيضًا الاستثمار في مرطب شفاه زيتي لتجنب تهيج البشرة وتبدو منتفخة. ركز على بلسم الشفاه المصنوع من زيت الزيتون أو زبدة الشيا أو أي شيء يحتوي على الليمون ويحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة.

إزالة الشعر

قد يكون هناك شعر فوق شفتيك أو تحته ، مما يجعلك تبدو وكأن لديك شفاه أكبر وأكثر امتلاءً، لجعلها تبدو أصغر أو لإظهار حجمها الطبيعي ، حان الوقت لإزالة الشعر حول شفتيك من خلال نتفه أو الحلاقة أو الليزر أو الشمع.
ومع ذلك ، لا نوصي بالحلاقة ، لأن هذا قد يجعل الشعر ينمو بشكل أسرع بعد ذلك.

 أسباب أخرى

قد تكون هناك أسباب أخرى تجعل شفتيك تبدو أكبر ، مثل المشدات أو الحالات التي تؤثر على فمك. بالنسبة لتقويم الأسنان ، ستبدو شفتيك أكبر ، وسيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتآكل الحجم (بعد إزالة الأقواس). إذا كنت تعاني من حالة طبية مثل الشفة الأرنبية ، فأنت بحاجة إلى استشارة الطبيب ، لأنها قد تتطلب إجراءات طبية.
عندما يتعلق الأمر بتحسين ملامح وجهك وتصبح أكثر جمالا ، ستحتاج إلى معرفة ما يجب فعله بشفتيك اعتمادًا على شكل وجهك أو لون بشرتك أو ميزات وجهك الأخرى ، ستحتاج شفتيك إلى اللون والحجم المناسبين،إذا كنت ترغبين في تصغير حجم شفتيك ، فهناك طرق سهلة وبسيطة حول كيفية القيام بذلك.
كيف أجعل فمي صغيرا
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent