علاج السيلوليت سريعًا وبفاعلية كبيرة

علاج السيلوليت سريع وفعال للغاية ، وفقًا لعدد علاجات السيلوليت في المجلات والمواقع والمدونات النسائية ، يبدو أن السيلوليت هو أحد المشاكل التي تصيب الكثير من النساء اليوم. أعتقد أن هذه مشكلة نواجهها. لم يتم حلها ، معظمها تعتقد المصادر أن ظهور السيلوليت يرجع إلى مشاكل / قصور في النسيج الضام وظهور دهون الجسم ، ولكن هناك العديد من النظريات حول أسباب هذا الخلل ، ويبدو أن الهرمونات والنظام الغذائي ونمط الحياة والعوامل الوراثية تلعب جميعها دورًا ، لكنها ليست مطلقة ، وأولئك الذين يعانون والذين يعانون من زيادة الوزن هم أكثر عرضة لتطوير الدهون.كثير من النساء النحيلات يشتكون من ذلك.
علاج السيلوليت سريعًا وبفاعلية كبيرة

كيفية التخلص من السيلوليت (طبيعيا)

هذا علاج طبيعي جربته أو أوصى به مصدر موثوق. يجب أن تساعد جميعها في موازنة النسيج الضام / دهون الجسم وحل العديد من الأسباب الكامنة. وفي كلتا الحالتين ، يمكن أيضًا استخدام هذه الأشياء لأسباب أخرى ، لذا فإن الأمر يستحق المحاولة.

1. بالفرشاة الجافة

هذا علاج قد لا يكون هناك أي دليل علمي على أنه يعمل ولكن هناك الكثير من الدعم القصصي له، في كلتا الحالتين ، إنه شعور رائع ويساعد على تحفيز تدفق الدم واللمف في الجسم،فيما يلي بعض التفاصيل:

كم مرة :

 يساعد تفريش الجلد الجاف على فتح المسام بشكل فعال، هذا شيء يمكنك  ويجب القيام به يوميًا ، حتى مرتين في اليوم. يجب أن تكون بشرتك جافة ، لذا فإن الوقت المثالي هو الاستحمام قبل تشغيل الماء. فقط للتذكير ، لا تبلل الفرشاة.

الاتجاه :

 يجب عليك فقط الفرشاة تجاه القلب، إجراء تمسحات طويلة ، وتجنب الحركات ذهابًا وإيابًا ، والتنقية والدائرية. ابدأ من قدميك ، وتحرك إلى أعلى الساقين على كلا الجانبين ، ثم اعمل من الذراعين نحو صدرك، على معدتك ، وجه الفرشاة عكس اتجاه عقارب الساعة،ولا تنظف بقوة: يجب تحفيز البشرة وتنشيطها دون تهيجها أو احمرارها.

نوع الفرشاة :

 يجب أن تكون الشعيرات طبيعية وليست صناعية ويفضل أن تكون مشتقة من النباتات،يجب أن تكون الشعيرات نفسها قاسية إلى حد ما ، وإن لم تكن شديدة الصلابة،ابحث عن المقبض القابل للفك للأماكن التي يصعب الوصول إليها ، إذا لزم الأمر.

الفوائد :

 بالإضافة إلى تقشير الجلد الجاف في مناطق مثل الركبتين والمرفقين والكاحلين ، فإن تفريش الجسم يعزز الجلد المشدود وتجديد الخلايا وتدفق الدم،يساعد هذا أيضًا الجهاز اللمفاوي على إطلاق السموم ويساعد في الهضم ووظيفة الكلى، ستلاحظ أيضًا بشرة متوهجة وناعمة،يبدو أن الفرشاة شبه الصلبة ذات الشعيرات الطبيعية بمقبض ( مثل هذا ) هي الأفضل وأحتفظ بها في الحمام لاستخدامها يوميًا قبل الاستحمام مباشرةً. 

2. تستهلك الجيلاتين

يتكون الجيلاتين بشكل كبير من الأحماض الأمينية الجلايسين والبرولين ، والتي لا يستهلكها الكثير من الناس بكميات كافية حيث توجد في العظام والأنسجة الليفية وأعضاء الحيوانات ، وكمجموعة ، لا نستهلك هذه الأجزاء كثيرًا، أي أكثر من ذلك، هذه الأحماض الأمينية ضرورية ليس فقط لنمو البشرة والشعر والأظافر بشكل سليم ولكن أيضًا من أجل الوظيفة المناعية المثلى وتنظيم الوزن،وفقًا للعديد من المصادر (التي أذهب إليها  في هذا المنشور ) ، تشمل الفوائد الصحية المختلفة للجيلاتين ما يلي:
  • يدعم نمو البشرة والشعر والأظافر
  • جيد للمفاصل ويمكن أن يساعد في تعافيها
  • يمكن أن يساعد في شد الجلد المترهل (مثل النوع الذي تحصل عليه بعد إنجاب أربعة أطفال في خمس سنوات ...)
  • يمكن أن يحسن الهضم لأنه يرتبط بشكل طبيعي بالماء ويساعد الطعام على التحرك بسهولة أكبر عبر الجهاز الهضمي
  • يشاع للمساعدة في تحسين السيلوليت
  • مصدر رائع للكولاجين الغذائي (ملاحظة جانبية: الكولاجين أكبر من أن يمتصه الجلد ، لذا فإن كريمات البشرة هذه غير مجدية 
  • مصدر للبروتين (على الرغم من أنه ليس مذهلاً) ولكن الأحماض الأمينية الخاصة به يمكن أن تساعد في بناء العضلات.
تقول إحدى النظريات أن تراجع الأطعمة التي تحتوي على الجيلاتين في وجباتنا الغذائية أدى إلى زيادة السيلوليت حيث لا نملك اللبنات الأساسية اللازمة للنسيج الضام الصحي. في كلتا الحالتين ، يعد هذا علاجًا جيدًا لأسباب أخرى ويستحق المحاولة.

3. تدليك اللفافة العضلية

تقول إحدى النظريات أن السيلوليت يتشكل في اللفافة السطحية ، وهي طبقة من النسيج الضام تحت الجلد تحتوي على خلايا دهنية، اللفافة السطحية ليفية وبسبب الخمول والإصابات والتمارين غير السليمة ، يمكن أن تتشكل الالتصاقات (النسيج الندبي) في اللفافة مما يساهم في مظهر الجلد المتكتل أو المتموج، لا تصبح اللفافة السطحية أكثر ليفية وسميكة وخشنة وأقل مرونة فحسب ، بل يمكنها أيضًا أن تلتصق بالبنى الأساسية التي تنزلق عليها عادةً،يستطيع بعض المعالجين إجراء نوع من التدليك يسمى تدليك اللفافة العضلية أو تحرير اللفافة العضلية ، والذي يعمل على تنعيم هذه الطبقة من النسيج الضام ويمكن أن يساعد أيضًا على ما يبدو في بعض أنواع مشاكل العضلات والمفاصل المرتبطة بالاختلالات في اللفافة،بالنسبة لأولئك منا الذين لا يستطيعون الوصول إلى تدليك منتظم ، يبدو أن استخدام أسطوانة رغوة الأنسجة العميقة (مثل هذه) بانتظام يمكن أن يساعد بشكل كبير أيضًا. أداتي المفضلة هي Myobuddy ، مدلك طرقي محمول باليد ، وأنا أستخدمه عدة مرات في الأسبوع لتدليك الأنسجة العميقة.

4. مقشر القهوة

يمكن أن تكون مقشرات القهوة مفيدة أيضًا في تقليل السيلوليت، يفيد التدليك والتقشير البشرة عن طريق تحفيز تدفق الدم / الليمفاوية ، كما أن الكافيين الموجود في القهوة له تأثير شدّ،إن Pinterest مليء بحسابات مقشرات القهوة واللفائف التي تعمل على تقليل السيلوليت والجلد المترهل ، ومثل العلاجات الأخرى ، فإنه يستحق التجربة على الأقل. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فإن رائحة القهوة رائعة وسوف يقشر هذا المقشر الجلد:

سوف تحتاج:

1/4 كوب من القهوة المطحونة
3 ملاعق كبيرة سكر أو سكر بني
2-3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند المذاب
ما يجب القيام به:
امزج المكونات لإنشاء تناسق يشبه العجينة (لاحظ أنه سيتصلب إذا تم تبريده إذا كنت تستخدم زيت جوز الهند غير المكرر)،تخزينها في وعاء زجاجي.
للاستعمال : دلكيه على البشرة لعدة دقائق باستخدام الضغط القوي واغسله كالمعتاد. استخدم 2-3 مرات في الأسبوع، يجب أن تظهر النتائج في غضون أسبوعين.

5. Kettlebells

تعتبر Kettlebells واحدة من طرقي المفضلة لممارسة الرياضة وهي جيدة بشكل خاص لمناطق الوركين / الفخذين / الأرداف / المعدة (لا تصدقني؟ قم بتمرين واحد kettlebell وأخبرني كيف تشعر فخذيك في اليوم التالي!)
يمكن أن تساعد زيادة تدفق الدم إلى هذه المناطق في إزالة السيلوليت ، وهي إحدى أكثر الطرق فعالية لبناء العضلات وحرق الدهون (كلاهما يساعد في تقليل ظهور السيلوليت)، إنها ليست باهظة الثمن ( أستخدمها ) ولا تشغل مساحة كبيرة للتخزين، باعتراف الجميع ، عليك التأكد من عدم وجود أطفال بالقرب منك عند استخدامها!

6. أوميغا 3

نظرية أخرى هي أن استهلاك الأنواع الخاطئة من الدهون يؤدي إلى اختلال توازن الأحماض الدهنية التي يحتاجها الجسم لبشرة ناعمة وأنسجة. هناك بعض الأدلة على أن تناول ما يكفي من أحماض أوميغا 3 الدهنية والفيتامينات التي تذوب في الدهون سيساعد في تقليل السيلوليت بمرور الوقت، في كلتا الحالتين ، تعتبر أوميغا 3 والفيتامينات التي تذوب في الدهون مهمة للعديد من الوظائف الأخرى في الجسم ، لذلك لن يضر تجربتها،أنا شخصياً أتناول كبسولات زيت السمك هذه يوميًا لصحة الجلد (ولأسباب أخرى كثيرة).

7. حمامات التخلص من السموم

أنا أحب حمامات التخلص من السموم لأنها تساعد على الاسترخاء ، ولكن هناك نظرية أخرى تقول أن تراكم السموم في الجلد والأنسجة الدهنية يؤدي إلى السيلوليت، لم أتمكن من العثور على أي دليل علمي يدعم ادعاء السم ، لكن حمامات التخلص من السموم يمكن أن تكون مريحة ورائعة للبشرة بطرق أخرى ، لذا فهي تستحق المحاولة،تمامًا كما قد تساعد حمامات التخلص من السموم في إزالة السموم التي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل الجلد (وربما السيلوليت) ، فإن إضافة السموم باستمرار إلى الجلد في شكل منتجات تجميل محملة بالمواد الكيميائية ربما لا تساعد كثيرًا، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فحاول استخدام الخيارات الطبيعية للعناية بالبشرة والترطيب، سيعمل زيت جوز الهند البسيط كمرطب لجميع الأغراض ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التعقيد ، فهذه بعض من وصفاتي المفضلة.

9. هرمونات التوازن

يبدو أن العديد من المصادر تتفق على أن الهرمونات تلعب دورًا كبيرًا في تكوين السيلوليت (أحد الأسباب التي تجعل النساء عادةً لا يصبن به والرجال لا يصابون به) وأن العمل نحو التوازن الهرموني المناسب يمكن أن يساعد في تقليل السيلوليت،حتى لو لم تتخلص من السيلوليت ، فإن موازنة الهرمونات تساعد في العديد من الطرق الأخرى التي تستحق العمل عليها
على الرغم من أنك لا تستطيع التحكم في عمرك ، يمكنك إجراء بعض التغييرات على نمط حياتك والتي قد تساعد في تقليل كمية السيلوليت في فخذيك، يمكن أن تشمل هذه التغييرات أشياء مثل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي مغذي.
علاج السيلوليت سريعًا وبفاعلية كبيرة
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent