ماسك الشفايف laneige

ماسك الشفايف laneige ، من منا لا يحلم بشفاه شابة ممتلئة بدون تجاعيد أو جلد ميت؟ في الواقع ، هذا ليس مستحيلاً. تشمل الطرق العديدة التي يمكنك استخدامها للحفاظ على شفاه جميلة تقنيات التجميل والخلطات الطبيعية والمرطبات والأقنعة. إذا كنت تعتقد أن القناع مخصص للوجه أو العيون فقط ، فأنت مخطئ. سوف تجد أيضًا مرطبًا للشفاه يساعد في حماية وشفاء الشفاه من أي ضرر جمالي. اقرأ وتعرف على 7 منهم.

ماسك الشفايف laneige

ماسك الشفايف KIEHL'S Butter Mask for Lips


من بين أكثر المكونات المغذية التي يحتوي عليها قناع زيت جوز الهند وزبدة فاكهة المانجو. يعزز هذا المنتج اللمعان والترطيب ويجعل الشفاه تبدو ممتلئة أكثر. افعل ذلك يوميًا قبل النوم. يمكنك أيضًا استخدامه قبل وضع أحمر الخدود وذلك بوضعه والانتظار لمدة 15 دقيقة حتى يمتصه الجلد.

يعمل قناع الشفاه الليلي هذا على إذابة الجلد الميت بلطف بين عشية وضحاها.

ماسك للشفايف CLINIQUE Pep-Start Pout Restoring Night Mask


إذا كنت تبحث عن قناع طبي ، فإليك قناع الشفاه من Clinique. مناسب للبشرة الحساسة حيث أنه خالي من أي زيوت أو كيماويات أو روائح. يعمل هذا على محاربة التجاعيد ، بالإضافة إلى الحفاظ على لمعانها. يمكنك تطبيقه مرة واحدة يوميًا قبل الذهاب إلى الفراش.

ماسك SEPHORA COLLECTION Hydrating Lip Mask


قناع سيفورا مصمم لمحاربة الجفاف ، خاصة في فصل الشتاء. يحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية أهمها زبدة الشيا وزيت الزيتون. يأتي على شكل قناع ورقي ، يمكنك دهنه على الشفاه مرتين أسبوعياً عن طريق وضعه لمدة 15 دقيقة ثم إزالته.

ماسك GUERLAIN Super Lips Lip Hero


يأتي جارلين على شكل قلم مرطب. يحتوي على مجموعة من الزيوت أهمها زيت الجوجوبا بالإضافة إلى الأحماض الأمينية مثل حمض البالمتيك. يساعد هذا القناع على حماية الشفاه من الجفاف والتشقق ، فضلاً عن تعزيز نمو الخلايا. يوضع على الشفاه مرتين في اليوم ، صباحاً ومساءً.

ماسك VICTORIA'S SECRET Goodnight Kiss Overnight Lip Mask


يقوم بتقشير الشفاه بفضل مستخلصات السكر التي تحتوي عليها. يحارب التجاعيد ويزيل جلدك الميت ، وله نكهة الفانيليا. استخدميه على الشفاه مرة واحدة يوميًا كجزء من روتين العناية بالبشرة المسائي.

ماسك AVÈNE Cold Cream Lip Butter


يحتوي على زيت الجوجوبا وزبدة الشيا وألفا بيسابولول بالإضافة إلى الماء. تساعد هذه التركيبة على ترطيب الشفاه وحمايتها من التلوث وأشعة الشمس وتمنحها ملمسًا ناعمًا وتعالج الخطوط الدقيقة. ضعي طبقة سميكة على البشرة أثناء الروتين المسائي وانتظري حتى تمتصها.

ماسك LANEIGE Lip Sleeping Mask


مع استكماله بأقنعة مغذية . هو منتج كوري يمد شفتيك بفيتامين سي ، كما أنه غني بحمض الهيالورونيك ومجموعة من المعادن التي تساعد على حماية الشفاه من أي ضرر مثل الشيخوخة والجفاف والتسمير وغيرها. ضعيه على شفتيك قبل نومك ليمنحك ترطيبًا كاملاً في اليوم التالي.

ماسك بالتوت لانيج 20 جم Laneige Lip Sleeping Mask


  • الوصف:

قناع ليلي مرطب ومزاجي للشفاه بقوام ناعم وسريع الامتصاص. غني بفيتامين ج ومضادات الأكسدة

  • من مكوناته:

مستخلصات التوت والفراولة والتوت البري

مع حمض الهيالورونيك

  • كيف تستعمل :

استخدمي ملعقة لأخذ كمية من القناع ، ثم اتركيه على الشفاه

امسحي أو اغسلي برفق في الصباح.

خالٍ من الألوان الاصطناعية والبارابين

تم اختباره من قبل أطباء الجلدية ، ومناسب لجميع أنواع البشرة

وفي نهاية المقال نتمني أن يكون قد نال اعجابكم. تابعونا ليصلكم كل جديد.
ماسك الشفايف laneige
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent