توريد الشفايف بالليزر: كل ما عليك معرفته عن هذه التقنية التجميلية لشفاه جذابة

توريد الشفايف بالليزر: كل ما عليك معرفته عن هذه التقنية التجميلية لشفاه جذابة ، من أكثر الإجراءات شيوعاً وانتشاراً للنساء اللواتي يسعين إلى الحصول على شفاه وردية وصحية والتخلص من سواد الشفايف الناتج عن عادات الحياة السيئة كالتدخين وشرب كميات كبيرة من الكافيين والاستخدام من المستحضرات التجميلية القديمة أو غير الموثوقة ، والتعرض لأشعة الشمس وأسباب أخرى.

توريد الشفايف بالليزر: كل ما عليك معرفته عن هذه التقنية التجميلية لشفاه جذابة

لكن قبل الخضوع لعملية استعادة لون الشفاه الوردي ، يجب أن تكوني على دراية بكل الأمور المتعلقة بالمزايا وما إذا كانت هناك مضاعفات أو أضرار جسيمة.

سنجيب على هذه الأسئلة في التقرير التالي ، حتى تتمكن من اتخاذ قرارك بتقديم هذه التقنية أم لا.

كيف تتم عملية توريد الشفاه بالليزر الكربوني ؟


يعتمد اللجوء إلى هذه التقنيه على استخدام نوع معين من اجهزة الليزر يعمل على تفتيت الخلايا الصبغية في الشفايف ، وهي خلايا الميلانين. يزيل الطبقة الخارجية من الجلد في نفس الوقت الذي يزيل فيه الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول الفم. وهكذا ، عند تقشير الطبقة الخارجية ، تظهر بشرة جديدة وناعمة وحيوية.

تتم عن طريق وضع مخدر موضعي على شفتيك. وتحتاجين إلى 2-4 جلسات كل 6 أسابيع أو أكثر ، حسب درجة السواد ، بشرط أن تبدأ الشفاه بالتحول إلى الشكل الوردى في غضون أسبوع أو أكثر وستلاحظين نتيجة وضع أحمر الشفاه قبل وبعد هذه العمليه. يجب أن تحدث هذه العملية تحت إشراف طبيب متخصص في مراكز الجراحة التجميلية أو مركز طبي مرخص.

تعتمد هذه التقنيه على وضع طبقة من الكربون السائل على شفتيك ، ومن ثم يتم تمرير شعاع فوق المنطقة المستهدفة حيث يزيل الكربون ويزيل الخلايا الميتة والملوثات والزيوت معها.

يعمل العامل الحراري لليزر على تنشيط الكولاجين الذي يتخلص من الخلايا الميتة ، وبدلاً من ذلك ينتج خلايا جديدة أكثر إشراقًا ونضارة. لذلك نلاحظ تأثيرالجلسات في تقليل التجاعيد ومحاربة آثار الشيخوخة على الوجه عموما.

نصائح قبل الخضوع لتوريد الشفاه بالليزر الكربونى


الأشخاص ذوو البشرة الداكنة لديهم فرصة متزايدة للإصابة بفرط التصبغ. لذلك لا ينصح باستخدام ليزر الكربون إذا كانت بشرتك داكنة جدًا لأن ليزر الكربون ينتج عنه شد كبير للجلد ، ولكن يمكن تقليل آثار ذلك عن طريق تطبيق التفتيح وكلاء قبل الإجراء.

ينصح بتجنب أشعة الشمس لمدة 4 أسابيع قبل الاستعانه بهذه التقنيه ، واستخدام واقي الشمس بشكل يومي بعد الشفاء.

الأضرار التي لحقت بتوريد الشفاه بالليزر


علي الرغم من أنه علاج ناجح وفعال لكن يجب التفكير مليًا قبل استخدامه. حيث يوصى بجعله الاختيار الأخير بعد تجربة العلاجات الطبيعية من مكونات طبيعية ليس لها آثار جانبية ، كما أنه غني بالمواد الغذائية. .

من الآثار الجانبية التي قد تحدث أثناء العلاج أن يشعر المريض أو معرض لخطر النزيف مع بعض الحساسية والالتهاب في منطقة الشفاه.

نصائح للحفاظ علىشفاه وردية


لا تنسي تطبيق هذه العادات حفاظًا على جمال شفتيكِ ومنعها من تلطخها بلون داكن غير محبب:
قشري شفتيك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. ماذا عن تجربة خليط العسل والليمون وتدليك شفتيك بهذا الخليط لمدة 5 دقائق قبل غسلهما بالماء الفاتر ، أو تجربة هذه الحيلة من خلال فرشاة أسنان بالملح والسكر والماء الدافئ.

استخدمي واقٍ من الشمس على شفتيك أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع وضعه على وجهك ورقبتك.

اشربي الكثير من الماء لأن شفتيك تحتاج أيضًا إلى الماء للحفاظ على ترطيبها وتنشيط الخلايا.

تجربتي مع تقشيرالشفايف


لقد حصرنا تجارب بعض النساء المنشورة حول تجربتي في تفتيح الشفايف ، وقد نجحت ، ولكن قد تكون مصحوبة ببعض السلبيات التي تستغرق وقتًا لمعالجتها لاحقًا ، لذلك يجب التفكير مليًا قبل المجيء إلى هذه العمليه ودراسة يهم جيدًا مع إيجابياته وسلبياته ومعرفة كيفية علاج عيوبه لاحقًا. واختيار طبيب ذو خبرة في المجال.

ذكرت إحدى هذه التجارب ، “كنت أعاني من اللون الداكن على شفتي وهذا الأمر كان يسبب لي الإحراج والضيق النفسي ، ودائماً ما أخفي لونه الغامق بمستحضرات التجميل ، وأردت حلاً لهذه المشكلة ، خاصة وأنني اقترب موعد الزفاف وهذا الأمر قد يسبب لي الإحراج أمام زوجي ، لقد استخدمت العديد من الوصفات الطبية للتفتيح ، ولكن لا توجد نتائج إيجابية ، نصحني أحد أصدقائي بتجربة الليزرلتوريد شفتاي وتحدث معي عن فوائده .

وبالفعل قمت بتحديد موعد مع مركز التجميل وذهبت لإجراء هذه التجربة. استخدم الدكتور جهاز الليزر بعد أن قام بوضع مخدر موضعي ، وبعد أن أنهى الدكتور الجلسة الأولى لاحظت الفرق على الفور ، وتطلب جلستين فقط ، ولم تتجاوز كل جلسة 10 دقائق. لقد اندهشت من النتيجه على شفتي ، واتضح أنه وردي فاتح جميل للغاية.
في نهاية المقال نتمنى أن يكون قد نال اعجابكم. تابعونا ليصلكم كل جديد.
توريد الشفايف بالليزر: كل ما عليك معرفته عن هذه التقنية التجميلية لشفاه جذابة
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent