طريقة عمل فيلر طبيعي منزلي لنفخ وتكبير الشفايف

طريقة عمل فيلر طبيعي منزلي لنفخ وتكبير الشفايف ، الحصول على شفاه ممتلئة هو حلم تتطلع إليه الكثير من الفتيات ، لذلك تلجأ بعضهن إلى الجراحة التجميلية التي تعتمد على نفخها لتبدو أكثر امتلاءً من المعتاد ، ولكن هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تساعدك في تحقيق هذا الحلم دون الحاجة للجراحة التجميلية.

طريقة عمل فيلر طبيعي منزلي لنفخ وتكبير الشفايف

في 6 خطوات يمكنك الحصول على شفايف جذابة.


التقشير

يمكنك استخدام المقشر المصنوع من سكر وزيت زيتون للتخلص من الجلد الميت مما يجعله أكثر نعومة بسبب تنشيط الدورة الدموية. يمكنك الاستعانة بفرشاة الأسنان بعد وضع كمية من الفازلين عليها لفرك شفتيكى أيضًا حتي تحصلين على نفس النتيجة.

القرفه

القرفة من المواد الطبيعية التي يمكن أن تساعد على امتلاء شفتيكي ، فقط امزجيها بكمية فازلين و دلكي شفتيك بها ، و ستشعرين بوخز أثناء ذلك وستظهر النتيجة على الفور لكنها لا تدوم طوال اليوم ، يمكنك استخدامه عند الحاجة.

ملمع الشفاه

إذا كنتي تريدين أن تظهر شفتيكي كبيرة ، احرصي على استخدام أحمر شفايف لامع ، وضعي فوقه طبقة لامعة ، خاصة في المنطقة الوسطى ، فهذا يجعلهم يظهران أكبر.

قلم الشفايف

تستخدم بعض الفتيات قلم التحديد لرسمه أكبر من المساحة الفعلية بحيث يبدو أكبر ، ويمكنك اختياره بإحدى درجات اللون الطبيعي التي تناسب بشرتك الطبيعية ، والرسم به مباشرة فوق الخط مع الحرص على عدم تجاوز الحدود حتى لا تبدو غير طبيعية.

احمر شفايف

أثبتت التجارب أن أحمر الشفاه توت العليق الداكن والبني والمارون والخوخ يجعلها تظهر أصغر سنًا. إذا كنتي تريدين أن تجعليهم أكبر ، استخدميه أفتح لونًا يبدو طبيعيًا أكثر. خيار آخر هو تكبير شفتيكي باستخدام محدد العيون ثم تطبيق Rouge ، وهو ظل أحمر عميق لامع لا يجعلهم تبدوان أكبر فحسب ، بل يضيء وجهك بالكامل ويجعل أسنانك تظهر أكثر بياضًا.

الكونسيلر

ضعي الكونسيلر على الفم بالكامل ، فهذا سيجعل شفتيكي تبرزان ، يجعلهما يبدوان أكثر امتلاءً وكثافة. يمكنك استخدام درجة أغمق من لون بشرتك ، أسفل الفم مباشرة لأن هذا يضيف الظل في تلك المنطقة ، مما يجعلها تظهر أعمق مما هي عليه في الواقع.

4 خلطات بديل الفلر لتكبير الشفاه


مشكلة الشفاه الصغيرة مزعجة ومؤلمة ، وهي من المشاكل الشائعة بين النساء. كلما كانت كبيرة أكثر ، كانت أكثر جاذبية. من الممكن التخلص من الشفاه الصغيرة بأبسط الطرق المنزلية ، ومن المعروف أن العناية بالشفاه هي الاسلوب الامن من اجل الحصول على شفايف جميله.

خلطة الخميرة والحلبة للحصول على شفايف جذابة


مكونات:

معلقة صغيرة خميرة

1 معلقة صغيرة من الحلبة المطحونة

ملعقتان كبيرتان من الماء الدافئ

كيفية التحضير والاستخدام:

تخلط جميع المواد جيدا. افركي شفتيكى بالمزيج في حركات دائرية مدة دقيقة إلى دقيقتين. استخدمه ككريم ليلي 3 مرات في الأسبوع قبل النوم ، ثم اغسل الشفاء بالماء الدافئ في الصباح.

خلطة القرفة وزيت الزيتون كبديل لفيلر الشفاه


مكونات:

1 معلقة كبيرة قرفة مطحونة

1 معلقة كبيرة زيت زيتون

1 معلقة كبيرة عسل

2 ملاعق كبيرة من السكر البني

كيفية التحضير والاستخدام:

اخلطي جميع المكونات جيدًا ، ثم افركي شفتيكى بالمزيج في حركات دائرية من دقيقة إلى دقيقتين. اغسل الشفاء بالماء الدافئ وتكرر العملية مرة واحدة في الأسبوع.

خلطة عصير الطماطم ودقيق الشوفان


مكونات:

1 معلقة كبيرة شوفان

1 معلقة كبيرة عصير طماطم

1 معلقة كبيرة زبادي

كيفية التحضير :

اخلطي جميع المكونات جيدًا حتي تحصلين على خليط متجانس ، ثم افركي شفتيكى بالمزيج ، واتركيه لمدة 10 دقائق ، ثم اغسليها بالماء الدافئ.

مزيج سحري من زبدة الشيا وزيت الزيتون للشفايف


مكونات:

1 معلقة صغيرة زبدة الشيا

ملعقة صغيرة زيت زيتون

طريقة التحضير والاستخدام:

تخلط جميع المكونات جيدا. افركي شفتيكى بالمزيج في حركات دائرية من دقيقة إلى دقيقتين. استخدمه ككريم ليلي 3 مرات في الأسبوع قبل النوم ، ثم اغسل الشفاء بالماء الدافئ في الصباح.

فيلر للشفايف طبيعى من دون حقن


تكبير منطقة الفم هو مطلب تبحث عنه معظم النساء ، فكلما كانت أكثر امتلاءً وردية اللون ، كانت المرأة أكثر جاذبية وروعة. هناك طرق متعددة للتضخيم ، مثل العمليات التجميلية بالبوتوكس أو الفيلر أو الدهون المأخوذة من أجزاء أخرى من الجسم ، ولكن في بعض الأحيان قد يكون لها تأثير سلبي الآثار الجانبية ، بالإضافة إلى التكلفة المالية الباهظة. لذلك من الضروري البحث عن طرق لإظهار النتائج المرجوة دون أي ضرر أو آثار سلبية.

يتكون الخليط من مكونين فقط ويتم تحضيره على النحو التالي:

ضعى كمية متساوية من زيت النعناع والقرفة في وعاء صغير واخلطيهم جيدًا.

ثم أحضري قطعة من القطن و بلليها بالبودرة وابدأي في دهنها على باستخدام التربيت الخفيفة والمستمرة. بالتأكيد ، ستشعر بوخز بسيط ، لكن لا داعي للقلق.

استمري في هذه العملية أسبوع مرتين خلال اليوم ، وتأكد من أن النتيجة سترضيك كثيرًا.

للوصول لنتيجه أفضل ، هناك بعض العادات التي تعمل على جعلها تظهر أكبر:

قشريها مرة في الأسبوع لإزالة الخلايا الميتة وتفتيح لونها. يمكنك الاستعانة بالسكر والليمون أو فرشاة أسنان لتنظيفها .

تدليكها بحركات دائرية 30 دقيقة يومياً مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية فيها ، وبالتالي زيادة حجمها وانتفاخها.

أخيرًا ، تأكدي من تناول حبوب فيتامين هـ والكولاجين ، فهي مغذيات للشفاه.

تمارين يوجا لتكبير الشفاه:


الممارسة المنتظمة لليوجا تقلل من بعض مناطق الجسم ، ولكن اليوغا للوجه تعطي تأثير معاكس للشفتين ، فهي تجعلها تظهر كبيرة ، حيث تساعد اليوجا على تدريب عضلات حول الفم مع تمارين خاصة . نذكر الآن الخطوات التي يجب عليك اتباعها لممارسة تمارين اليوجا:

الخطوة الأولى: اشربي كوبًا من الماء ثم رطبيها ببلسم .

الخطوة الثانية: شفط الهواء من فمك ، ويجب أن يكون خديك نصف منتفخ ومملوء بالهواء ، ثم حرك الهواء داخل فمك من الخد الأيمن إلى اليسار ، والعكس صحيح ، فهذه الحركة تقلل من الخطوط الدقيقة. حول الفم. كرري هذه الحركة 5 مرات.

الخطوة الثالثة: افتحي فمك على أوسع نطاق ممكن ، واتركيه مفتوحًا بهذه الطريقة 10 ثوانٍ ، ثم أرخِيها ، وكرري هذا التمرين 3-5 مرات.

الخطوة الرابعة: ثبتي شفتيكي من الداخل ، وحاولي إحداث ضوضاء في فمك ، ثم ارخيها قليلاً ، وكرري هذا التمرين بقدر ما تريدين.
وفي نهاية الموضوع نتمنى أن يكون قد نال اعجابكم. تابعونا ليصلكم كل جديد.
طريقة عمل فيلر طبيعي منزلي لنفخ وتكبير الشفايف
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent