إبر التخسيس أسرع وسيلة للتخلص من الدهون بفاعلية وبدون ألم وفي وقت قصير

ابر التخسيس اسرع وسيلة للتخلص من الدهون بفاعلية وبدون ألم وفي وقت قصير ، والتي تساعدك في الحصول على جسم رشيق مثالي عندما يصبح ذلك صعبًا في بعض الأحيان تعتبر هذه العملية من أهم التقنيات التجميلية لتحقيق الوزن والشكل المطلوبين ، دون بذل الكثير من الجهد ، خاصة إذا كانت هناك دهون مستعصية في مناطق معينة لا تختفي بطرق أخرى. سنتعرف على تقنية الإبر للتخسيس وفوائد وعيوب هذه التقنية والمزيد.

إبر التخسيس أسرع وسيلة للتخلص من الدهون بفاعلية وبدون ألم وفي وقت قصير

ما هي ابر التنحيف؟


بعد تفاقم مشكلة السمنة وزيادة الوزن وفشل الطرق العادية والتقليدية في حل المشكلة من تلقاء نفسها ، مما تسبب في اليأس لدى كثير من الناس ووقفهم في بداية الطريق أو منتصف الطريق والانتكاس مرة أخرى ، بسبب بطئهم. مظهر خارجي. من النتيجة أو النقص في بعض الأحيان ، أخذ الدواء على عاتقه مسؤولية توليه. خذ زمام المبادرة وابدأ الطريق للوصول إلى حلمك .

كانت فكرة أدوية إنقاص الوزن وفقدان الشهية من أولى المحاولات الطبية لعلاج السمنة بدون جراحة ، ولكن ظهرت خطوة أعلى وأكثر فاعلية وأمانًا وهي إبرة الميزو للتنحيف بجميع أنواعها الموجودة حاليًا. . متوفر في الصيدليات والأطباء. عيادات ، لكن بعضها معتمد رسميًا من قبل إدارة الغذاء والدواء كدواء يهدف إلى القضاء على السمنة وفقدان الوزن الزائد مثل Victoza و Saxenda. الميزو يعني أنه يحقن تحت الجلد ، وليس عن طريق الوريد أو العضل.

ما يميز إبرة التنحيف وتجعلها مشهورة ومفضلة هو قدرتها على إعطاء نتائج فعالة حقيقية مع آثار جانبية قليلة أو معدومة أحيانًا تحت إشراف الطبيب ، بالإضافة إلى كونها بسيطة وسهلة مقارنة بالطرق الجراحية. فقدان الوزن الذي يرهب وينفر الكثيرين.

أنواع ابر التخسيس:


ابر التخسيس فيكتوزا وساكسندا

في الواقع ، هذان هما نفسهما يحتويان على نفس العنصر النشط ، باستثناء أنهما متاحان فقط في السوق بعلامتين تجاريتين مختلفتين.

الميزة الأولى لإبر التخسيس Victoza وإبر Saxenda هي أنها أكثر أشكال التخسيس شيوعًا وتم اعتمادها رسميًا من قبل منظمة الغذاء والدواء العالمية لهذا الغرض.

العنصر النشط الرئيسي فيها هو Liraglutide ، وهو مادة شبيهة بأحد الهرمونات الطبيعية في الجسم التي تعمل بشكل أساسي على التحكم في مستويات السكر في الدم ، وبالتالي فهي تتحكم في الشهية وتتحكم فيها.

يستخدم هذا الدواء أحيانًا لعلاج مرض السكري والتحكم في مستوى السكر لدى الأشخاص المصابين به ، مما يجعله مختلفًا عن الأدوية الأخرى لما له من دور حيوي قوي في الجسم.

يؤثر الدواء على بعض المراكز في الدماغ ، مما يجعلك تشعر بفقدان كبير في الشهية ، ويؤخر إفراغ المعدة ، مما يعيدك إلى نفس النتيجة السابقة ، وبالتالي يؤدي ذلك إلى تناول وجبات أقل وطعام أقل لكل وجبة مما يقلل عدد السعرات الحرارية التي تدخل جسمك يوميا. . وهكذا تفقد وزنك.


يتم حقن الإبرة بكمية مناسبة من الدواء مرة واحدة في اليوم تحت الجلد في البطن أو الذراع أو الفخذ ويفضل استخدامها في وقت محدد كل يوم.

حقن PPC:


اختصار لـ Phosphatidylcholine ، وهو مادة طبيعية في توجد في جدران الخلايا الحيوية.

تعتمد فكرة الابر باستخدام PPC بشكل أساسي على حقيقة أنه عندما يتم تزويد الخلايا بكمية زائدة من هذه المادة ، فإنها تزداد في الحجم وتصبح هشة وسهلة الانهيار ، ولهذا نعتمد على هذه الآلية في التدمير الخلايا الدهنية.

يستخدم هذا الحقن موضعياً في الأماكن التي تتراكم فيها الدهون التي تريد التخلص منها.

يمكن استخدامه في علاج دهون البطن والخصر ، كما يمكن استخدامه لحرق الفخذين والذراعين وحتى التخلص من الذقن المزدوجة أيضًا.

يعتمد عدد الإبر على حجم المنطقة التي نحتاج إلى تغطيتها ، ويتراوح المتوسط ​​غالبًا بين 25 و 50 لكل منطقة.

حقن ليبوتروبيك LIPOTROPIC:


الاسم الشائع لهذا النوع هو إبرة إذابة الدهون ، والمواد الفعالة فيها مدمجة في كلمة MIC ، المادة الأولى هي الميثيونين الذي يزيد من نشاط الكبد في إزالة الدهون ، والمادة الثانية هي الاينوزيتول. ، وهي مادة تشبه الميثيونين في العمل. المادة الثالثة هي مادة الكولين وهي مادة تمنع تراكم الكولسترول وتخزينه في مناطق معينة من الجسم بل تساعد على نشره والتخلص منه.
يزيد هذا من قدرة الكبد على التخلص من الدهون ومنع تراكمها في الجسم عن طريق زيادة معدل الحرق بشكل ملحوظ ، وبمرور الوقت يبدأ جسمك بمفرده في التخلص من الدهون ومنع تخزينها .

فيتامين ب 12:


وهو من أهم الفيتامينات التي يحتاجها الجسم لأسباب صحية عديدة ، ولكي يتمكن من أداء وظائفه بالشكل الصحيح فهو في حد ذاته أحد أكبر وأهم العناصر للتخلص من وزنك الزائد ، و هي في حد ذاتها الأكثر صحة وفائدة للجسم على الإطلاق في هذه القائمة.

يساعد فيتامين ب 12 على زيادة الحرق إلى حد كبير وبالتالي يجبر الجسم على استخدام الخلايا الدهنية المتراكمة وحرقها لإنتاج الطاقة مما يساعد بمرور الوقت على فقدان وزنك .

يتم إعطاء هذه الحقنة عن طريق العضل ، ويفضل أن يكون ذلك تحت إشراف وتوجيه طبيبك.

وصفات لتخسيس البطن


ماء الكمون


يعتبر الكمون من التوابل الرائعة التي توجد عادة في معظم المطابخ الهندية ، كما أن المياه المشبعة بالكمون يزيد من عملية التمثيل الغذائي والهضم ويساعدك على إنقاص وزنك بسرعة .

فقط أضيفي ملعقة كبيرة من بذور الكمون إلى كوب ماء واتركيها طوال الليل ، صباح اليوم التالي ، على معدة فارغة ، صفي الماء واشربيه ، ستتفاجئين بالنتائج ، وبالتأكيد لا تنسى القيام بتمارين البطن.

الشاي الأخضر


طالما سمعنا وقرأنا الأساطير حول تأثير الشاي الأخضر على التخلص من الدهون ، وخاصة دهون المعدة ، فهو بالفعل مشروب صحي للغاية ، حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ويوفر العديد من الفوائد الصحية ، ويشرب كوبًا واحدًا مبكرا. في الصباح يمكن أن يساعدك على فقدان الدهون. بطن.

سيوقف شهيتك و يمنعك من الإفراط في تناول الطعام في وقت لاحق من اليوم ، تناوله بدون سكر و ستفاجأ بملاحظة الفرق في غضون أيام قليلة. لا تفرط في تناوله ، فنجانين من هذا المشروب يكفيك وأكثر ، لأن المزيد من هذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان الكالسيوم من العظام.

ماء الليمون والعسل


الليمون غني بمضادات الأكسدة وفيتامين سي ، وهذا المشروب أيضًا يزيد من عملية التمثيل الغذائي والهضم ، وإذا شربته أول شيء في الصباح على معدة فارغة فهو يساعد على حرق دهون البطن.

قومي بضغط عصير الليمون في كوب من الماء الدافئ ، أضف إليه ملعقة صغيرة من العسل .

كيفية تخسيس البطن بسرعة بعد الولادة


الرضاعة الطبيعية

من احسن الأساليب لمساعدة النساء على العودة إلى جسدهم الطبيعي بعد الولادة الرضاعة الطبيعية ، والتي لها فوائد كثيرة للأم والمولود أيضًا.

تعمل الرضاعة الطبيعية على التخلص من الدهون بشكل طبيعي في جسم المرأة ، بالإضافة إلى المساعدة في شد الجلد بشكل طبيعي ، لذلك إذا التزمت الأم بالرضاعة مع الالتزام بنظام غذائي صحي بعد الولادة وممارسة الرياضة بعد سن الأربعين ، فإنها ستفعل ذلك بالتأكيد. العودة إليها. جسم طبيعي.

زبدة الشيا

على الرغم من أن زبدة الشيا لا تساعد في فقدان دهون البطن ، إلا أنها تقوم بعمل أفضل بكثير ، حيث إنها ترطب منطقة البطن جيدًا أثناء الحمل ، مما يقلل من خطوط التمدد والتشققات التي تحدث في البطن ، لذلك بعد العودة ، يصبح الجلد مرنًا. و سهل. العودة إلى وضعها الطبيعي مرة أخرى.
وفي النهاية يجب التوضيح أن ممارسة التمارين الرياضية من أفضل الطرق للتخلص من الدهون في منطقة البطن. يجب أيضا استشارة طبيبك قبل أي شئ.
إبر التخسيس أسرع وسيلة للتخلص من الدهون بفاعلية وبدون ألم وفي وقت قصير
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent