الاعشاب التي تساعد على الحمل

الاعشاب التي تساعد على الحمل ، يلعب النظام الغذائي  من بين العديد من العوامل الأخرى ، دورًا في تحديد خصوبة الفرد. إذا كنت أنت وشريكك تتطلعان إلى الحمل ، فإن العمل الأساسي يبدأ بالتنظيف والانتقال إلى الوضع الطبيعي قدر الإمكان على هاتين الجبهتين.
الاعشاب التي تساعد على الحمل

كيف تساعد الأعشاب في زيادة الخصوبة

تعمل الأعشاب كمكملات لنظام غذائي صحي للمساعدة في تعزيز أداء الجسم بانتظام، تساعد بعض الأعشاب على إزالة السموم من الجسم ، والبعض الآخر يعمل على تعديل جهاز المناعة الذي يمكن أن يحدد بشكل خاطئ الجنين باعتباره تهديدًا خارجيًا ويمنع الحمل، وتساعد بعض الأعشاب الأخرى على تحفيز جهاز الغدد الصماء الذي ينظم إنتاج الهرمونات (تعتمد الخصوبة إلى حد كبير على الجنس الهرمونات).
افضل اعشاب الخصوبه للحمل
فيما يلي بعض الأعشاب التي تمت دراستها واستخدامها للمساعدة في الحمل وإنهاء الحمل بشكل صحي.

كوهوش السوداء (عشبة الثعبان الاسود)


يعود أصل كوهوش السوداء إلى أمريكا الشمالية، من المعروف أنه تم استخدامه كأدوية لتخفيف الآلام لمئات السنين، يتم استخدامه فيما يتعلق بـ "الخصوبة" في تنظيم الفترات، تساعد خصائصه المدرة للبول على حدوث الحيض إذا تأخر،كما أنه يخفف بشكل فعال من آلام الدورة الشهرية ، وتهيج الرحم ، وآلام المبيض ، والصداع النصفي السابق للحيض ، كما يساعد في التئام الأورام الليفية الرحمية ، وأكياس المبيض .

عرق السوس



يمكن شراء عرق السوس كصبغة ، أو يمكن استخدام الجذر نفسه لصنع مغلي، عملها فيما يتعلق بالخصوبة ذو شقين،يساعد على إزالة السموم من الكبد وإصلاحه ، ودعم نظام الغدد الصماء وتعديل جهاز المناعة. تساهم كل هذه الوظائف الثلاثة في تحسين الصحة الهرمونية بشكل عام، يساعد العرقسوس أيضًا على موازنة مستويات السكر في الدم ، ويعمل كمضاد للالتهابات ، ويساعد على الهضم ويساعد على إنتاج مخاط عنق الرحم، عند تناول عرق السوس ، إلتزم دائمًا بالجرعة الموصى بها. لا تستهلكيه بكميات كبيرة.

زيت الخروع


يتم استخلاص زيت الخروع من بذور نبتة الخروع ، ويتم وضعه خارجيًا بمساعدة عبوة زيت الخروع، لصنع العبوة  انقعي قطعة من قماش الفانيلا في زيت الخروع حتى تتشبع، ضعيها على اسفل بطنك ، وقومي بتغطيته بغطاء بلاستيكي ووزنه بزجاجة ماء ساخن، استلقي على ظهرك وقومي بتغطيته بمنشفه واسترخي لمدة 30-45 دقيقة. أخرجي العبوة لاحقًا ونظفي بطنك.

القرفة


يمكن سحق لحاء القرفة لعمل كبسولات ، أو يمكن استخلاص صبغة من جذورها، تمامًا مثل أعشاب الخصوبة الطبيعية الأخرى في هذه القائمة ، للقرفة أيضًا تأثيرات مفيدة متعددة تساهم في تعزيز الخصوبة.
لوحظ أن القرفة تقلل من مقاومة الأنسولين،يُعتقد أن مقاومة الأنسولين هي أحد العوامل التي تسبب متلازمة تكيس المبايض لدى النساء ، وهو سبب أساسى للعقم ويعتقد أنه يصيب 1 من كل 10 نساء، تساعد القرفة أيضًا في السيطرة على نزيف الحيض الشديد .

الفاوانيا البيضاء




الفاوانيا البيضاء نبات مهم في الطب الصيني. يتم استخدامه مع الأعشاب الأخرى للمساعدة في الحمل. يتم استخدامه لتسكين ألم الدورة الشهرية و انتباذ بطانة الرحم والأورام الليفية الرحمية ومتلازمة تكيس المبايض، يساعد على دوران الدم في منطقة الحوض.
يؤخذ كمغلي من الجذر أو كمستخلص سائل.

تأكدى من استشارة طبيبك أو أخصائي مؤهل لمشاكل الخصوبة المشتبه بها. يمكنهم معالجة أي مشاكل صحية أساسية. يمكنك أيضًا التفكير في مقابلة طبيب العلاج الطبيعي لتناول التغذية والمكملات الغذائية وتغيير نمط حياتك. وجدت العديد من النساء أيضًا أن الوخز بالإبر مفيد في تخفيف القلق والمساعدة في الخصوبة.

الاعشاب التي تساعد على الحمل
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent