خلطة البيض لتطويل الشعر في اسبوع

خلطة البيض لتطويل الشعر في اسبوع، كان الناس يصفون صفار البيض كعلاج لتقوية الشعر منذ القرن الحادي عشر، بعد قرون وما زال الناس يستخدمون صفار البيض وبياضه لعلاج الشعر الجاف أو التالف،في حين أن هناك القليل من الأبحاث التي تدعم فوائد صفار البيض للشعر ،تابع القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول ما يقوله الناس عن فوائد صفار البيض في علاج الشعر.
خلطة البيض لتطويل الشعر في اسبوع
الفوائد التي يقدمها البيض وصفار البيض للشعر: 
صفار البيض هو الجزء الأصفر المستدير من البيضة، يحتوي الصفار على عدة مكونات يمكن أن تثري الشعر،فيما يلي فائدتان محتملتان يمكن أن يقدمهما صفار البيض للشعر، من المهم ملاحظة أن هناك القليل من الأدلة العلمية لدعم هذه الادعاءات. 

نمو الشعر

يدعي بعض مؤيدي الجمال الطبيعي أن وضع صفار البيض على الشعر يمكن أن يحفز نمو الشعر، يؤكدون أن الصفار يحفز فروة الرأس ويغذي جذور الشعر، يعد الكبريت أحد العناصر الأساسية في صفار البيض ، وهو عنصر مهم في الشعر، يوجد 164.5 ملليغرام من الكبريت لكل 100 جرام من صفار البيض،ومع ذلك  لم تظهر أي أبحاث أن استخدام صفار البيض طريقة فعالة لتقليل حدوث تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر الجديد. 

شعر جاف

أحد العناصر الرئيسية لصفار البيض هو البروتين الذي يحتوي عليه ، والذي قد يكون مغذيًا ومعززًا للمعان، يحتوي الصفار أيضًا على نسبة عالية من الدهون ، وهذا هو السبب في أنه يمكن أن يعزز نعومة الشعر، يحتوي صفار البيض على 26.54 جرام دهون لكل 100 جرام. 
يمكن أن تساعد دهون معينة تسمى الليسيثين الموجودة في البيض على ترطيب الشعر،تعتبر هذه الدهون أيضًا من مكونات بعض مستحضرات التجميل للشعر، غالبًا ما يوصي خبراء الصحة البديلة باستخدام صفار البيض. 

كيفية استخدام صفار البيض لتطويل الشعر:

هناك العديد من الاقتراحات المختلفة حول كيفية استخدام صفار البيض للمساعدة في الحفاظ على صحة الشعر. 
الطريقة
اخلطي 2 إلى 3 بيضات كاملة مع 2 إلى 3 قطرات من عصير الليمون ، مما يساعد على تقليل رائحة "البيض" للقناع.
يخفق المزيج جيدا حتى يصبح رغويًا.
ضعيه على الشعر عن طريق وضع خليط البيض على اليدين ، وافركيه على الشعر.
يغطي الشعر بقبعة الاستحمام. يترك لمدة 20 دقيقة. خلال هذا الوقت ، يجف مزيج البيض ويشعر بأنه لزج عند اللمس.
اشطفيه بالماء البارد يمكن أن يتسبب الشطف بالماء الساخن في تكتل البيضة في الشعر. في حين أن هذه ليست مشكلة كبيرة ، إلا أنها قد تتطلب عدة غسلات لإخراج البيض.
اغسلي الشعر بالشامبو والبلسم كالمعتاد.
يكرر علاج الشعر مرة أو مرتين في الشهر.
بالإضافة إلى استخدام صفار البيض فقط على الشعر ، يقترح بعض الأشخاص إضافة مكونات مختلفة إلى خليط صفار البيض لتعزيز اللمعان والنعومة. 
الأمثلة تشمل: 
موز
عسل
زيت الزيتون
زيت جوز الهند
كما ذكرنا سابقًا ، هناك القليل من الدراسات لدعم استخدام هذه المنتجات بهذه الطريقة. 

كيفية استخدام بياض البيض لتطويل الشعر

يصف بعض خبراء التجميل الطبيعي صفار البيض للمساعدة في الحفاظ على الشعر رطبًا وناعماً. ولكن قد يكون هناك أيضًا فوائد لتطبيق بياض البيض على الشعر. 
بياض البيض هو الجزء الأكثر سيولة من البيض الذي لا يحتوي على صفار البيض. 
بياض البيض هي نسبة عالية من البروتين ، وكذلك الفيتامينات ، مثل النياسين والريبوفلافين. تلعب هذه العناصر الغذائية دورًا في نمو الشعر وتجديده. 
على غرار صفار البيض ، لا توجد الكثير من الأبحاث حول الفوائد الجمالية لبياض البيض. ومع ذلك ، يستخدم بعض الناس بياض البيض كمنقي للشعر ، مما يشير إلى أن بياض البيض يحتوي على إنزيمات يمكن أن تزيل التراكم الزائد على الشعر. 
يوصى عادة باستخدام بياض البيض لعلاج الشعر الدهني. إليك طريقة خطوة بخطوة استخدام بياض البيض لعلاج الشعر. 
الطريقة 
خذي نصف كوب من بياض البيض وضعيه على شعر نظيف ومبلل.
اتركيه لمدة 20 دقيقة.
اشطفي الشعر بالماء البارد لإزالة الخليط.
استخدمى شامبو الشعر كالمعتاد. 

المخاطر

استخدم الناس صفار البيض لمئات السنين كطريقة لتحسين مظهر الشعر. وهناك مخاطر محدودة مرتبطة باستخدام صفار البيض للشعر. 
أحد المخاطر المحتملة هو رد الفعل التحسسي تجاه البروتينات الموجودة في البيض عندما يطبقها شخص ما على الجسم. إذا كان شخص ما يعاني من حساسية شديدة من البيض ، فلا ينبغي أن يفكر في علاج الشعر هذا. 
بعض الأعراض التي قد يعاني منها الشخص إذا كان لديه رد فعل تحسسي تشمل الحكة والتورم والاحمرار. 
إذا أضاف الشخص زيتًا ، مثل زيت الزيتون ، إلى خليط البيض ، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة احتمالية انتقال المزيج إلى الوجه. إذا كان شخص ما يعاني من حساسية ، فقد يعاني من أعراض الحساسية على وجهه. 
يمكن أن يتسبب صفار البيض أيضًا في جعل الشعر دهنيًا. 
إذا عرّض شخص ما صفار البيض لدرجات حرارة عالية أثناء وجوده على الشعر ، فقد يصبح الصفار صلبًا أو "مطبوخًا". هذا يمكن أن يجعل من الصعب غسل الشامبو. 
على الرغم من قلة الأدلة العلمية التي تدعم استخدام صفار البيض لتعزيز صحة الشعر ، إلا أن هناك القليل من المخاطر إذا لم يكن الشخص يعاني من حساسية البيض. على هذا النحو ، قد لا يكون هناك ضرر من تجربة هذا العلاج المنزلي للشعر الجاف أو التالف.بالإضافة إلى وضع صفار البيض وبياضه على الشعر ، فإن تناول البيض قد يساعد أيضًا في تحسين صحة الشعر. البيض غني بالأحماض الأمينية التي يمكن أن تحسن صحة الشعر ، . يوصي بتناول بيضتين إلى ثلاث بيضات أسبوعيًا.

خلطة البيض لتطويل الشعر في اسبوع
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent