عمل غمازات طبيعيه

عمل غمازات طبيعيه ،  كيفية عمل غمازات بشكل طبيعى ، الغمازات هي طيات صغيرة أو فجوات في الجزء اللحمي من الخد. إنها نتيجة تشوه عضلي طفيف يتسبب في شد جلد الخد بإحكام أثناء تحركه ، مما يؤدي إلى تكوين فجوات خارجية. عادة ما تكون ميزة الوجه الرائعة هذه سمة موروثة وراثيًا. ومع ذلك ، يمكن للأشخاص الذين يولدون بدون غمازات طبيعية تقليد مظهرهم بنجاح من خلال مجموعة متنوعة من الطرق تتراوح من المكياج البسيط إلى الجراحة.
عمل غمازات طبيعيه
أداء تمارين الغمازه
هناك بعض التمارين التى من الممكن اظهار غمازتك بها واليكى بعض هذه التمارين

اجعدى شفتيك وامتصى خديك

لبدء تمرين عضلات خدك ، اجعل وجهك كما لو كنت قد أكلت للتو ليمونة أو شيئًا حامضًا بشكل ملحوظ، يجب أن تكون شفتيك في تجعد أو تجعد خفيف ويجب أن يتم امتصاص وجنتيك جزئيًا، لا ينبغي أن تكون أسنانك متماسكة معًا ، لأن هذا يمكن أن يمنعك من امتصاص وجنتيك ، ولكن يجب إغلاق شفتيك،ملاحظة - هذه الطريقة علاج شعبي بعبارة أخرى ، لا يدعمها أي نوع من الأدلة العلمية ، بل بالأدلة القولية الغامضة التي لا يمكن التحقق منها وبالتالي ، فهو غير مضمون للعمل.
يجب أن ينحرف خديك بشكل طبيعي إلى الداخل ، بحيث يكون الجزء الأعمق من المسافة البادئة بين أسنانك العلوية والسفلية ، في منتصف المسافة تقريبًا بين مقدمة الفم وخلفه. 

الضغط مع الاستمرار على المسافات البادئه

حددى المناطق الموجودة على خديك حيث تكون المسافات البادئة أعمق، ثبتى هذه البقعة برفق على كلا الخدين باستخدام إصبع السبابة. حافظى على أصابعك ثابتة بإحكام على هذه البقع بينما تستعد لتحريك فمك،يمكنك أيضًا تثبيت هذه البقع بإبهامك أو بالطرف المستدير للقلم الرصاص إذا وجدت ذلك أسهل، استمري فى الضغط لمدة 30 دقيقة أو أكثر
لتدريب خديك على تكوين غمازات أكثر ثباتًا ، ستحتاج إلى الاستمرار في تثبيت هذه المسافات البادئة في مكانها لمدة 30 دقيقة على الأقل،كلما تمكنت من الاحتفاظ بعلامات "الغمازة" في مكانها ، زاد حظك في جعلها تدوم.
في الماضي ، كانت هناك بالفعل أجهزة ميكانيكية تهدف إلى خلق غمازات من خلال الضغط المستمر على هذه البقع على وجهك. ولكن لم يتم إثبات فعالية هذه الأجهزة علميًا أبدًا ، لكن البعض أقسم عليها، هذا التمرين الغمازي يحاكي عمل مثل هذه الآلة.

محاكاة الغمازات الطبيعية بالمكياج

هناك عدة طرق من الممكن اظهار غمازاتك بها عن طريق المكياج اليكى بعض منها

الابتسامة الواسعة

انظري إلى المرآة وابتسمي ابتسامة عريضة ولكن طبيعية، قومي بقياس الموقع العام حيث تريدى أن تكون غمازاتك.
عندما تبتسمي ، يجب أن تتكون تجاعيد طبيعية خارج فمك، يجب أن تقع "الغمازات" خارج هذه التجاعيد مباشرةً ، بدءًا من المنطقة الواقعة أعلى النقاط العلوية من شفتيك تقريبًا،تأكد من أن تبتسم على نطاق واسع ، ولكن ليس بشكل غير طبيعي، تظهر الغمازات الحقيقية بشكل بارز خلال الابتسامات الواسعة بشكل خاص ، لذا ستحصل على فكرة أفضل عن المكان الذي يجب أن تكون فيه غمازاتك التجميلية . 

ضعى علامة على قمم الغمازات الجديدة

تظهر الدمامل عادة على شكل خطوط قصيرة أو أشكال هلالية صغيره، باستخدام قلم كحل بني غامق أو قلم تحديد الحواجب ، ارسمي نقطة صغيرة في الجزء العلوي من المكان الذي تريدين أن يكون فيه خط الغمازات المرغوب،يعمل اللون البني الداكن بشكل أفضل لأنه يندمج مع الجلد بشكل طبيعي. يجب تجنب الكحل الأسود والملون.

ارسمي شكل هلال خفيف على خدك

. مع وضع علامات على قمم الغمازات ، أرخِى فمك. ارسمى خطًا صغيرًا منحنيًا بعض الشيء بدءًا من النقطة التي حددتها، استخدمى نفس محدد العيون أو قلم الحواجب الذي استخدمته لإنشاء النقطة،يجب ألا يمتد الخط أكثر من 2.5 سم أسفل النقطة، يجب أن يكون منحنيًا بالكاد - أكثر استقامة قليلاً من منحنى الظفر.

محاكاة الغمازات الطبيعية مع ثقوب الغمازات

عن طريق ثقوب الغمازات من الممكن اظهار الغمازات بطريقة رائعة وأهمها

اذهب الى ثاقب محترف

مثل جميع الثقوب ، تحمل ثقوب الخدين خطر الإصابة بالعدوى إذا تم إجراؤها دون مراعاة الظروف الصحية المناسبة ، لا تحاول إجراء ثقب للخد في المنزل، اذهب فقط إلى المتخصصين المؤهلين وذوي السمعة الطيبة  أولئك الذين لديهم التدريب والأدوات اللازمة لتقليل خطر الإصابة أو المضاعفات،يرفض معظم مثقبي الجسم المحترفين إجراء ثقب الدمامل لأي شخص دون سن 18 عامًا ، حتى بإذن من ولي الأمر ومع ذلك ، تختلف المدة المحددة للعمر وفقًا للقوانين في ولايتك أو بلدك.

نظفي المنطقه جيدا

إذا كان الثاقب مؤهلًا وذو سمعة طيبة ، فسيقوم بتنظيف خديك بعناية قبل متابعة الثقب، يجب تنظيف السطح الخارجي للجلد بصابون مضاد للبكتيريا أو مناديل كحول معقمة أو طريقة تعقيم مماثلة للتخلص من البكتيريا الدقيقة الضارة التي يمكن أن تسبب مضاعفات للثقب،قد يطلب منك الثاقب أيضًا شطف فمك بغسول الفم الذي يكسر البكتيريا لتقليل مخاطر البكتيريا الضارة من داخل فمك والتي تصيب الثقب. 

تأكدى من أن الأدوات نظيفة

يستخدم المختص ذات السمعة الطيبة مسدسًا ثاقبًا يستخدم إبرًا تستخدم لمرة واحدة ، أو إبرة يتم غسلها في الجهاز المعقم ، أو إبرة تستخدم مرة واحدة بمفردها ، يجب أن تكون الإبرة المستخدمة لثقب خدك معقمة بما لا يدع مجالاً للشك، لا تقم أبدًا بإجراء ثقب باستخدام إبرة متسخة. بالإضافة إلى:
يمكن أيضًا تسخين الإبرة قبل استخدامها لمزيد من التعقيم.
يجب أيضًا غسل يدي المختص الجسم جيدًا بالصابون المضاد للبكتيريا، قد يرتدي المختص أو لا يرتدي قفازات يمكن التخلص منها.
حافظى على العلاج المناسب بعد إجراء الثقب
تتطلب الثقوب الجديدة عناية خاصة لتقليل مخاطر العدوى أو المضاعفات، اطلب التعليمات من المختص  ستحتاج على الأرجح إلى تنظيف المنطقة المثقوبة بمحلول ملحي عدة مرات كل يوم حتى يشفى الثقب.
قد يوفر لك جهاز ثقب الجسم محلولًا ، لكن إذا لم يكن كذلك ، يمكنك صنع واحد عن طريق إضافة 1 ملعقة صغيرة (5 مل) من الملح إلى 8 أوقيات (250 مل) من الماء المقطر النقي

ضع المحلول الملحي بقطعة قطن معقمة.

عادة ما يستغرق التئام هذا الوقت على الأقل،يجب أن يلتئم الثقب بالحلي قبل إزالته بأمان، قد تسمح إزالة المجوهرات قبل الأوان بانغلاق الثقوب الموجودة في وجنتيك، يجب أن يوفر الانتظار لمدة شهر واحد على الأقل (وما يصل إلى ثلاثة) وجنتيك وقتًا كافيًا للشفاء جزئيًا
بمجرد إزالة الثقوب ، ستبدأ بشرتك في عملية شفاء نفسها، حتى يشفى الجلد ، سيكون لديك فتحتان صغيرتان في خدك، ومع ذلك ، بعد أن يشفى الجلد ، يجب أن تترك لديك مسافة بادئة تشبه الغمازات في خدك.
احرصي خلال هذا الوقت على تتبع أنواع المجوهرات التي ترتديها في غمازاتك، يمكن أن يعاني بعض الأشخاص من الحساسية تجاه أنواع معينة من المعادن المستخدمة في المجوهرات ، وخاصة الأصناف الأرخص ثمناً.
عمل غمازات طبيعيه
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent