اكلات تكثف الشعر وتقويه

 اكلات تكثف الشعر وتقويه ، يعتبر تناول الطعام الجيد باستمرار من الأشياء المهمة جدا والمفيدة في الحصول علي بشره وشعر رائعين وسنعرض في هذا الموضوع أفضل 6 أغذية للبشرة والشعر .
اكلات تكثف الشعر وتقويه

أفضل 6 أغذية للبشرة والشعر

التوت البري

اكلات تكثف الشعر وتقويه
تم تصنيف هذا التوت منخفض المستوى في المرتبة الأولى في النشاط المضاد للأكسدة مقارنة بـ 40 نوعًا من الفواكه والخضروات الشائعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التوت مليء بفيتامين C ، مما يساعد على إنتاج بشرة متينة وقوية. يُعرف فيتامين C أيضًا باسم حمض الأسكوربيك ، وهو عنصر غذائي ضروري لإنتاج الكولاجين ، وهو بروتين يساعد في نمو الخلايا والأوعية الدموية. تحميك مضادات الأكسدة الموجودة في التوت البري من الشيخوخة المبكرة ، لذا أضف نصف كوب من هذا الطعام الممتاز للحصول على بشرة وشعر صحيين إلى الزبادي أو الحبوب كل يوم

السلمون البري

اكلات تكثف الشعر وتقويه
السلمون البري - غير المزروع في المزارع - هو أحد أفضل مصادر الغذاء لأحماض أوميغا 3 الدهنية ، والتي تساعد في الحفاظ على نضارة بشرتك ورطوبتها. يحتوي السلمون أيضًا على عنصر السيلينيوم ، وهو معدن يحمي الجلد من التعرض لأشعة الشمس. يحافظ فيتامين د الموجود في السلمون على قوة العظام والأسنان وصحتها أيضًا. جربها مشوية أو مخبوزة أو في المعكرونة الخاصة بك أو مع السلطة أو في السوشي أو في إحدى وصفات العشاء .

السبانخ

اكلات تكثف الشعر وتقويه
هذه الخضار الورقية غنية بالمواد المغذية ومضادات الأكسدة. ، مما يحافظ على صحة عينيك وتألقها. تعتبر وجبة السبانخ الخفيفة المفضلة أيضًا مصدرًا جيدًا للفيتامينات B ، C ، E والبوتاسيوم والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم وأحماض أوميغا 3 الدهنية. استبدل الخس بالسبانخ ، أو قم بقلي السبانخ للحصول على جانب صحي وسريع من أفضل غذاء لبشرة وشعر صحيين. 

الطماطم 

اكلات تكثف الشعر وتقويه
هي أفضل مصدر لمضاد الأكسدة  المضادة للشيخوخة . من المثير للدهشة أن الجسم يمتص الليكوبين الموجود في الطماطم بسهولة أكبر عندما يتم طهيه أو معالجته ، لذا تأكد من تخزين صلصة الطماطم المعلبة وعصير الطماطم والكاتشب للحصول على أكبر فوائد الجمال من هذا الطعام للحصول على بشرة وشعر صحيين.

الزبادي 

اكلات تكثف الشعر وتقويه
كوب واحد من الزبادي قليل الدسم يحتوي على كمية من الكالسيوم أكثر من كوب الحليب الخالي من الدسم ، وهو أمر رائع لوضعية الجسم والأظافر والأسنان. الزبادي اليوناني ، على وجه الخصوص ، مليء بالكالسيوم والبروتين للمساعدة في الحفاظ على تلك الأسنان الجميلة (الجميع يحب الابتسامة الرائعة). هذا أفضل غذاء لبشرة وشعر صحيين يحتوي أيضًا على بكتيريا حية طبيعية أو بكتيريا "جيدة" تساعد في الهضم ، وتساعد على تعزيز المناعة ، وترويض آثار عدم تحمل اللاكتوز ، مما يؤدي إلى بطن مسطح و "سعيد". امزجه مع الفاكهة أو الجرانولا لوجبة فطور صحية أو وجبة خفيفة أساسية بعد الظهر.

بذور الكتان

اكلات تكثف الشعر وتقويه
 توفر بذور الكتان دفعة هائلة من أحماض أوميغا 3 الدهنية ، والتي تعد ضرورية لوظيفة الدماغ المثلى ، وقلب صحي ، وبشرة مشرقة. تظهر الدراسات أن كل من أحماض أوميغا 6 وأوميغا 3 الدهنية في بذور الكتان تساعد في تهدئة الأمراض الجلدية مثل حب الشباب أو الأكزيما. يمكن أن تساعد الخصائص المضادة للالتهابات الأوميجا 3 في خفض الكوليسترول والمساعدة في الحفاظ على معدل صحي لتجديد خلايا الجلد. تحتوي بذور الكتان أيضًا على الألياف ، والتي يمكن أن تقلل الانتفاخ وتعزز الهضم. للتأكد من أن جسمك يمتص كل هذه الفوائد المعززة للجمال ، استهلاك بذور الكتان مطحونة أو على شكل "وجبة" - حاول تقليب ملعقة في خبز سريع أو مافن أو فطيرة. (فقط تأكد من طحن بذور الكتان قبل تناولها - وإلا فلن تحصل على الفوائد الكاملة .)

الالتزام بالطعام الصحي دائما وابدا
هو وسيلتك لإظهار جمالك وانوثتك 
اكلات تكثف الشعر وتقويه
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent