ازالة صمغ الأظافر

ازالة صمغ الأظافر ،  لقد قررت وضع أظافر مزيفة في المنزل ، فقط لتنتهي بغراء الأظافر على بشرتك، إذا وجدت نفسك في موقف يجعلك تسرع في البحث عن كيفية ازالة صمغ  الأظافر من الجلد ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. للسبب نفسه ، يمكن أن تكون إزالة أظافر الأكريليك أمرًا صعبًا بمجرد لصقها ، فقد يكون إزالة غراء الأظافر من بشرتك تحديًا. بعد كل شيء ، أنت تحاول فصل مادة وظيفتها الفريدة هي التمسك بشيء ما. لحسن الحظ ، يمكنك إزالة غراء الأظافر، الأمر كله يتعلق بإيجاد التقنيات الصحيحة التي لا تنطوي على تهيج بشرتك. إذا كان لديك أظافر أو أطراف مثبتة بالغراء ، يمكنك بردها برفق بعد نقعها في الماء والصابون. بعد ذلك ، قم بإزالة أي غراء متبقي باستخدام عازل للأظافر وبعض الأسيتون. أظافر الأكريليك ، ما عليك سوى استخدام الأسيتون لإزالة الأظافر المزيفة وإزالة أي بقايا صمغية متبقية. قبل أن تعرفه ، ستترك أظافرًا قوية وصحية.
ازالة صمغ الأظافر

استخدام مزيل طلاء الأظافر

أول ما يتبادر إلى الذهن على الأرجح عند محاولة إزالة الصمغ من بشرتك هو استخدام مزيل طلاء الأظافر ، وهذا صحيح إليك الطريقة.

المكونات

مسحات قطنية
مزيل طلاء الأظافر
فرشاة الأسنان

الطريقة

الخطوة 1: أحضري مزيل طلاء الأظافر: إزالة صمغ الأظافر من بشرتك ، ستحتاجين إلى استخدام مزيل طلاء أظافر يحتوي على الأسيتون. سيكون هذا أكثر فعالية في إذابة الصمغ.
الخطوة رقم 2: غمس واضغط: اغمس قطعة قطن في مزيل الأسيتون ثم اضغط بقطعة قماش على المنطقة المصابة. اتركه لينقع في الأسيتون مع وضع المزيد حسب الحاجة. افعل ذلك حتى يبدأ الغراء في الذوبان.
الخطوة رقم 3: تنظيف الفرشاة:عندما يبدأ الغراء في الذوبان ، استخدم فرشاة أسنان نظيفة لفرك بقايا الغراء برفق.
الخطوة رقم 4: رطب: يمكن أن يكون الأسيتون شديد الجفاف لبشرتك. أثناء استخدام مسحة قطنية سيساعدك على تحديد مكان وضع الأسيتون بدقة ، من المحتمل أنك لا تزال تحصل على بعض مزيل طلاء الأظافر على مناطق الجلد التي لا تحتوي على صمغ أظافر عليها. للتعويض عن ذلك ، قم بتجديد الرطوبة باستخدام غسول اليد المرطب.

استخدام الفازلين لإزالة صمغ الاظافر

المكونات

جل النفطي
صابون
ماء
غسول اليدين

طريقة التحضير

الخطوة رقم 1: ضع الفازلين. ضع كمية كبيرة من الفازلين على المنطقة المصابة من الجلد.
الخطوة الثانية: التدليك. افركي الفازلين في حركات دائرية مع تدليكه بغراء الظفر الجاف. استمر في القيام بذلك لبضع دقائق حتى تلاحظ أن صمغ الأظافر يبدأ في التلاشي.
الخطوة رقم 3: اغسل يديك. بعد أن يزيل الفازلين غراء الأظافر ، اغسل يديك جيدًا بالماء والصابون للتخلص من أي بقايا.
الخطوة رقم 4: رطب. رطب يديك بعد إزالة الصمغ باستخدام كريم مرطب لليدين.

استخدام الماء والصابون لإزالة صمغ الاظافر

المكونات

وعاء
صابون
ماء
غسول اليدين

طريقة التحضير

الخطوة رقم 1: اصنع الخليط الخاص بك. املأ وعاءً بالماء الفاتر والصابون. سيكون هذا هو خليط إزالة غراء الأظافر.
الخطوة رقم 2: انقعي بشرتك. اغمس المنطقة المصابة في الخليط واتركيها تنقع لعدة دقائق. اعتمادًا على مدى سرعة ملاحظتك وتفاعلك مع صمغ الأظافر على جلدك ، قد يستغرق ذلك من 10 إلى 40 دقيقة. ببساطة راقب الغراء حتى تلاحظ ذوبانه.
الخطوة رقم 3: أزل الصمغ. عندما تلاحظ أن الغراء بدأ يذوب ، قشر الصمغ برفق بعيدًا عن بشرتك. كما هو الحال دائمًا ، اتبعه بكريم اليدين.

إزالة صمغ الاظافر بنقع الاسيتون

1
قصي أظافرك الصناعية قدر الإمكان. أظافر الأكريليك مصنوعة من مواد تلتصق مباشرة بأظافرك الطبيعية بدلاً من لصقها بالغراء. استخدمي مقصًا أو مقص أظافر لقص أظافرك الصناعية حتى تصل إلى طول قصير ولكن مريح ، دون قطع أي من أظافرك الطبيعية. سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية الإزالة المتبقية لأنه سيكون هناك كمية أقل من المواد المراد حلها. 
لا تقص على فراش الظفر لأن هذا سيكون مؤلمًا.
تعمل هذه العملية مع  (مسحوق غمس الأظافر) وأظافر الأكريليك.
2
ابردي السطح اللامع للأظافر الصناعية. إذا كانت أظافر الأكريليك لا تزال ملتصقة بأظافرك الطبيعية ، استخدمي مبرد أظافر لإزالة السطح اللامع. افركي المبرد ذهابًا وإيابًا على أظافرك حتى يختفي السطح اللامع وتبدو الأظافر غير لامعة. حاول فرك كل جزء من الظفر بالتساوي. هذا سيجعل عملية الإزالة أسرع وأكثر فعالية.
إذا رأيت أيًا من أظافرك الطبيعية يخرج من تحت الأظافر المزيفة ، فتوقف عن ملء تلك البقعة. إذا واصلت التقديم ، فإنك تخاطر بإتلاف أظافرك الطبيعية.
3
امسح الغبار بقطعة قماش نظيفة وجافة. قطعة قماش من الألياف الدقيقة خيار غير مكلف وفعال، ومع ذلك ، ستعمل أي قطعة قماش نظيفة. قم بإزالة أي غبار من أظافرك لتسهيل اختراق الأسيتون لما تبقى من الأكريليك.
4
افركي الفازلين على الجلد حول أظافرك. يساعد ذلك على حماية بشرتك من الأسيتون، ضعي طبقة رقيقة على أظافرك والجلد أسفل أظافرك وحولها. 
إذا كانت بشرتك جافة أو حساسة ، ضعي الفازلين بكثرة.
5
لفي كل من الظفر بيد واحدة في كرة قطنية مغموسة في الأسيتون. إذا كان الأسيتون الخاص بك يأتي في زجاجة مقطرة ، فاعصره برفق على الضمادات القطنية، إذا كان الأسيتون يأتي في زجاجة عادية فستحتاج إلى سكبه في وعاء صغير يمكن التخلص منه، ثم غمس الفوط القطنية في الوعاء، ضعي كل قطعة قطن مبللة فوق أحد أظافرك. 
إذا لم يكن لديك فوط قطنية ، ستعمل كرات القطن أيضًا.
اشترِ ضمادات الأسيتون والقطن من الصيدلية أو السوبر ماركت، إذا كانت بشرتك حساسة اختاري مزيل طلاء أظافر مكون من الأسيتون مصمم للبشرة الحساسة.
يمكن أن تكون الأدخنة المنبعثة من الأسيتون سامة لذا استخدمها دائمًا في مناطق جيدة التهوية.
6
لفي قطعة من ورق الألومنيوم حول كل مسمار وقطعة قطن، قم بتمزيق قطعة من ورق الألمنيوم يبلغ حجمها حوالي 1 بوصة (2.5 سم) × 2 بوصة (5.1 سم)، تأكد من أن الضمادة القطنية في مكانها ثم لفها حول الظفر والوسادة القطنية. 
يساعد ورق الألومنيوم على حبس الدفء والرطوبة حتى لا يتبخر الأسيتون قبل أن يلين الغراء هذا يسرع عملية الإزالة.
كرري العملية لجميع الأظافر من ناحية ، ثم انتقل إلى اليد الأخرى. إذا وجدت صعوبة في العمل على يدك المقابلة بينما لا تزال يدك الأصلية مبللة ، اطلب من صديق مساعدتك أو انتظر حتى تزيل ورق القصدير و الفوط القطنية قبل محاولة البدء باليد الأخرى. 
7
قم بإزالة الرقائق والوسادات بعد 20 دقيقة، اضبطي المؤقت لمدة 20 دقيقة واتركي الأسيتون يعمل بسحره، قومي بفك الرقاقة حول أظافرك وإزالة الضمادات القطنية، يجب أن تلاحظي أن الصمغ قد ذاب وأن الأظافر الاصطناعية أصبحت إسفنجية. 
إذا كان الظفر الأول لا يزال مغطى بالغراء أو إذا كانت الأظافر الاصطناعية لا تزال ثابتة في مكانها ، اترك الرقائق والوسادات لمدة 15 دقيقة أخرى.
احرص على عدم وضع ضمادات الأسيتون المستخدمة على طاولات خشبية أو بلاستيكية لأن المواد الكيميائية ستلحق الضرر بالسطح.
8
ادفع الأظافر الزائفة الإسفنجية بمنشفة شاي. استخدم منشفة مطبخ نظيفة لتنظيف البقايا الذائبة من الأظافر الصناعية،اضغطي على منشفة الشاي أثناء تنظيف الأظافر لكن توقفي إذا بدأت أظافرك الطبيعية تؤلمك.
استبدلي الكرات القطنية المبللة بالأسيتون والرقائق المعدنية إذا لم تنزع الأظافر الصناعية بسهولة.
9
استخدم مبرد أظافر لإزالة أي غراء أو طلاء زائد، لا تقلقي بشأن برد أظافرك بالكامل بدلًا من ذلك ، ركز على المناطق التي بها بقايا الصمغ،ابذل قصارى جهدك حتى لا تضغط بشدة لأنك لا تريد أن تبرد أظافرك الطبيعية.
شراء مبرد الأظافر من الصيدلية. لاحظ أن بعض المتاجر تسميها مخازن الأظافر.
انقعي الظفر في الماء والصابون لبضع دقائق إضافية إذا احتجت إلى تليين الصمغ أكثر بقليل.
ازالة صمغ الأظافر
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent