مشروبات صباحية للتخسيس

مشروبات صباحية للتخسيس ، إذا كنت قد احتفظت بنطلون الجينز المفضل لديك جانباً ، معتقدًا أنك ستناسبه يومًا ما ، فقد حان الوقت لسحبه للخارج، لن يساعدك تأخير أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن،عليك أن تتحمل المسؤولية يومًا ما ويمكنك دائمًا البدء بخطوات صغيرة، يحتاج جسمك إلى وقت للتكيف مع نظام غذائي جديد ، ويجب أن تسمح لجسمك بذلك الوقت، يمكن أن يعيق التمثيل الغذائي البطيء جهود فقدان الوزن،فيما يلي بعض المشروبات المعززة لعملية التمثيل الغذائي التي يمكنك تضمينها في نظامك الغذائي كل صباح. من المعروف أن هذه المشروبات تساعد على فقدان الدهون،تناولها في الصباح الباكر ، لأن هذا هو الوقت الذي يكون فيه التمثيل الغذائي في ذروته. 
مشروبات صباحية للتخسيس

5 مشروبات صباحية لإنقاص الوزن لتقليل دهون البطن

1. ماء الشمر

بذور الشمر علاج تقليدي لمكافحة عسر الهضم والانتفاخ، يحتوي الشمر على بعض الخصائص المدرة للبول التي تساعد على إزالة السموم من الجسم، يرتبط التخلص من السموم ارتباطًا وثيقًا بفقدان الوزن، بذور الشمر مفيدة أيضًا في زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك، اخلطي ملعقة صغيرة من بذور الشمر في الماء واتركيها طوال الليل. يصفى ويشرب الماء في اليوم التالي. 

2. مياه جيرة

لقد استخدمتها في الكاري والرايتا ، والآن استخدمها لإذابة بعض دهون البطن، ماء جيرا هو مشروب ممتاز منخفض السعرات الحرارية يساعد على تعزيز الهضم والتمثيل الغذائي،كما أنه مفيد في قمع الجوع وتسريع عملية حرق الدهون، أضيفي ملعقة صغيرة من الجيرة في كوب من الماء واتركيها طوال الليل. صفي الشراب وتناوله في أول شيء في الصباح.
مياه جيرة
 إنقاص الوزن: ماء جيرا هو مشروب ممتاز منخفض السعرات الحرارية يساعد على تعزيز الهضم والتمثيل الغذائي. 

3. مياه اجوين

من المعروف أن بذور أجوين أو بذور الكاروم تعمل على زيادة معدل التمثيل الغذائي بشكل طبيعي، وفقًا للدكتور Nidhi Sawhney ، الممارس في Nutri Advice ، فإن الأجوين مفيدة في تعزيز الهضم وامتصاص الطعام، نظرًا لقلة المساحة لتخزين الدهون ، فإنه يؤدي في النهاية إلى فقدان الوزن. نقع ملعقتين صغيرتين من بذور الأجوين المحمصة الجافة في كوب من الماء طوال الليل. امزج الماء جيدًا وتناوله في صباح اليوم التالي. 

4. ماء الليمون

إنه فصل الصيف ونحن نشتهي "nimbu paani" كل ساعة من اليوم. هل تعلم أن بدء يومك بكوب من ماء الليمون يمكن أن يفعل المعجزات لخفض دهون البطن، الليمون مليء بمضادات الأكسدة وألياف البكتين التي قد تساعد في إذابة دهون البطن، خذ كوبًا من الماء وأضف قليلًا من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل،اشربه أول شيء في الصباح للحصول على أفضل النتائج. 

5. الشاي الأخضر

أصبح الشاي الأخضر من الغضب الشديد في عالم الصحة والتغذي، هذا المشروب مليء بمضادات الأكسدة وخاصة بمضادات الاكسدة المعروفة بتعزيز عملية التمثيل الغذائي بشكل طبيعي، احصل عليه بدون سكر ، قد ترغب في إضافة قليل من الليمون لتجميله.. 

كثيرمن النساء والرجال يتمنون الجسد الرشيق المتناسق، وكثير أيضا يصابون بالسمنة والتخمه والبدانة، وهناك الكثير من الوصفات والبرامج الغذائية التي تحارب ذلك للوصول بالشخص لما يرغب

مشروبات صباحية للتخسيس
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent