طريقة تبييض الأسنان بالفحم

طريقة تبييض الاسنان بالفحم ، تبييض الاسنان بالفحم، كنت متشككًا جدًا في أن الفحم يمكن أن يساعد في الواقع في تبييض الأسنان. لقد احتفظت بالفعل بالفحم المنشط في جميع أنحاء المنزل لأن لدينا أطفالًا وغالبًا ما تستخدم هذه المادة شديدة الامتصاص في المستشفيات للتسمم الغذائي، نظرًا لأنني احتفظت به في جميع أنحاء المنزل ، فقد رأيت أيضًا بنفسي ما يحدث عندما ينسكب على أرضية المطبخ  لذلك كنت أخشى أن يلطخ أسناني ولا يبيضها،هناك معاجين أسنان مبيضة تعمل على تنشيط الفحم فيها ، لكنني قررت أن الفرشاة اليومية بمعجون أسنان بالفحم تبدو وكأنها فوضى شديدة،من الأفضل استخدام نسخة المسحوق الأسود المستقيم لعلاج عميق.
طريقة تبييض الأسنان بالفحم

كيف يعمل الفحم

الفحم المنشط مادة عالية الامتصاص، يزيل السموم عندما تلتصق بسطح الفحم،لا يمتصه الجسم ، بل يمر عبر الجهاز الهضمي ، لذلك تلتصق به المواد الكيميائية والسموم ، ثم تمر عبر الجسم وطردها الجهاز الهضمي.
في القرن التاسع عشر ، تناول رجلان جرعات قاتلة من السموم (بما في ذلك الزرنيخ) ونجا دون ضرر ... سرهما: مزجوا السموم بمسحوق الفحم المنشط.
يعتبر الفحم المنشط فعالًا للغاية في الارتباط بالسموم من المواد الكيميائية المنزلية والأدوية المبتلعة والمواد الكيميائية الأخرى من الجسم ، خاصة عند تناوله خلال 30 دقيقة من الابتلاع. لهذا السبب ، يعد العلاج الأول رائعًا لأي نوع من أنواع التسمم ، ولكن لا ينبغي تناوله في غضون عدة ساعات من الأدوية (أو حتى الفيتامينات) التي يجب امتصاصها.
الفحم ليس مادة يفضل تناولها بانتظام، لأنه يمكن أن يسبب الإمساك ويمنع امتصاص المعادن إذا تم تناوله عند عدم الحاجة إليه. أيضًا ، لا يمكن خلطه بمنتجات الألبان أو العديد من الأطعمة ، لأنها تقلل من فعاليتها. يمكن أن يسبب الفحم أيضًا الجفاف بجرعات كبيرة ، لذلك من المهم استهلاك كمية كافية من الماء عند تناول الفحم.
كيف يعمل الفحم المنشط على تبييض أسنانك؟
كيفية تبييض الأسنان بشكل طبيعي بالفحم لذلك ، من الجيد أن الفحم المنشط هو علاج فعال للسم ، ولكن هل يعمل حقًا على تبييض الأسنان؟
كما قلت ، نظرًا لأن المسحوق يلطخ كل شيء ، فقد كنت قلقًا دائمًا من أنه سيفعل الشيء نفسه لأسناني.
 على الرغم من أنه يجعل الفم يبدو شديد السواد مؤقتًا إلا أنه له نفس التأثير الذي يحدث عند تناوله، فهو يسحب السموم من الفم ويزيل البقع،  عندما تفتح فمك ، يكون لونه أسود تمامًا ومخيفًا .
لكن بعد ذلك، كل الأسود يتلاشى ويجعل أسنانك نظيفة للغاية وسلسة بعد استخدامات قليلة ، تصبح الأسنان أكثر بياضًا بشكل ملحوظ أيضًا.
أظهر المزيد من الأبحاث التي أجريت حول هذا أن الفحم النشط يمكن أن يكون مفيدًا بالفعل في تغيير درجة الحموضة وصحة الفم ، وبالتالي فهو فعال في منع تسوس الأسنان وقتل البكتيريا السيئة الموجودة في تسوس الأسنان والتهاب اللثة. لهذا السبب ، أستخدمه الآن كجزء من بروتوكول إعادة التمعدن للأسنان ، جنبًا إلى جنب مع معجون أسنان إعادة التمعدن .
بالطبع ، من المهم مراجعة طبيبك وطبيب الأسنان قبل استخدام هذه المادة أو أي مادة داخليًا أو عن طريق الفم.
كيفية استخدام الفحم في تبييض الأسنان
أنا متأكد من أن الجميع يفعل ذلك بشكل مختلف قليلاً ، ولكن هذا هو الروتين الذي عملت به على مر السنين. بمجرد الانتهاء من ذلك ، تستغرق العملية بأكملها حوالي 5 دقائق. يمكنك أيضًا مشاهدة كل شيء أثناء العمل في الفيديو أدناه.
أوصي باستخدام فرشتين ، واحدة لوضع الفحم والأخرى لتنظيف فمك بعد ذلك. كوب للشطف مفيد أيضًا. (نصيحة تعلمت بالطريقة الصعبة: احتفظ بقطعة قماش من الألياف الدقيقة في متناول اليد لمسح الحوض عند الانتهاء أيضًا.)
اغمس فرشاة أسنان نظيفة ومبللة في مسحوق الفحم (أو ضع كبسولة من الفحم على فرشاة الأسنان).
اتكئ على وعاء الفحم وضع فرشاة الأسنان المغطاة بالفحم بسرعة في الفم (هذا لحماية حوضك).
قم بتنظيف أسنانك في دوائر صغيرة ولطيفة جدًا لوضع الفحم على أسنانك. اتركيه لمدة دقيقتين.
قم بالبصق والشطف حتى يصبح فمك خاليًا من الفحم. (مرة أخرى ، كن حذرًا من الأسطح المحيطة.)
لإخراج أي فحم متبقي من فمك ، بلل فرشاة الأسنان النظيفة الثانية بالفرشاة برفق واشطفها.
امسح الحوض الميكروفايبر قبل أن يجف لتنظيف أسهل.

من أين تحصل على الفحم النشط

تحتوي معظم متاجر الصحة الطبيعية على  الفحم المنشط في شكل مسحوق سائب  أو كبسولة وهو متاح أيضًا عبر الإنترنت. أحتفظ بكل من الأشكال البودرة والمكبسة في متناول اليد في حالة الحاجة إليها للتسمم واحتفظ بالمسحوق في وعاء زجاجي صغير لتنظيف الأسنان بالفرشاة. تأكد من أن الفحم من مصادر الخشب أو جوز الهند وليس البترولي.
من المهم أيضًا ملاحظة الفرق بين الفحم المنشط بدرجة الغذاء / المكملات الغذائية  وأشكال أخرى من الفحم. أتمنى أن يكون الأمر دون أن أقول ، لكنني سأقول إنه آمن:
يرجى عدم استخدام أي شكل آخر من أشكال الفحم غير الفحم المنشط في فمك أو داخليًا. لا تستخدم بقايا الفحم من شواية الشواء أو قوالب الفحم. لا تستخدم أقلام الفحم أو أي نوع آخر من الفحم.
الأسئلة الشائعة حول تبييض الأسنان بالفحم
هل الفحم يسحب الكالسيوم من الأسنان؟
 استشر طبيب أسنان إذا كانت لديك مخاوف بشأن أسنانك وقبل استخدام أي مادة لتبييضها، يرتبط الفحم في الغالب بالمركبات العضوية وليس المعادن ، لذا لا داعي للقلق من سحب الكالسيوم من الأسنان.

هل الفحم مادة كاشطة للأسنان؟

هذا أحد المخاوف التي أعرب عنها بعض المتخصصين في طب الأسنان بشأن تبييض الأسنان بالفحم وهو مصدر قلق صالح.لم يصدر بحث حتى الآن قام بتقييم مدى تأثير الفحم الكاشطة على سطح الأسنان،اقتراح هو استخدام الفحم دون تنظيف الأسنان بالفرشاة أو الفرك.
 أي شخص يشعر بالقلق من أن يكون الفحم مادة كاشطة أو أي شخص لديه أسنان حساسة يمكنه أن يفعل الشيء نفسه ببساطة عن طريق غمس الفحم على سطح الأسنان بإصبع أو قطعة قطن وتركه على سطح الأسنان لمدة دقيقتين قبل الحشو، بالماء والشطف.
سيسمح ذلك للفحم بالتلامس مع سطح السن لفترة كافية لإزالة البقع السطحية دون عمل الفرشاة أو الفرك الذي يمكن أن يكون كاشطًا للغاية، يعد استخدام فرشاة أسنان ذات شعيرات مستديرة ألطف على الأسنان وجيد لصحة الفم بشكل عام ، لذا فكر في التبديل إلى هذا النوع من فرشاة الأسنان .

ما نوع البقع التي يعمل عليها الفحم؟

كما أشارت بعض الدراسات أن الفحم المنشط لن يعمل إلا على البقع السطحية التي يمكنه الالتصاق بها ، خاصة تلك الناتجة عن المشروبات مثل القهوة والشاي، لا يعمل عادةً على الأسنان التي اصفرت بسبب المضادات الحيوية أو مشاكل داخلية أخرى.
نصيحه للوقايه من اصفرار الأسنان
تفريش الأسنان يومياً بشكلٍ منتظم والتنظيف بين الأسنان باستخدام خيط الأسنان الطبي،ويجب تفريش الأسنان مرتين في اليوم على الأقل، ويُفضّل تفريش الأسنان مباشرةً بعد تناول الأطعمة التي تتسبب في تلون الأسنان
طريقة تبييض الأسنان بالفحم
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent