وصفات التخلص من الكرش والأرداف في اسبوع

يعتبر الفرد يعاني من زيادة الوزن أو السمنة عندما تتراكم الدهون في جسمه ، وتتجاوز المعدل الطبيعي ، ويعاني معظم الناس من تركيز السمنة في منطقتين يصعب إنقاص وزنهما. هم الكرش والأرداف ، فالكثير من النساء يعانين من الوزن الزائد في هذين المجالين ، خاصة بعد عدد من الولادات ، وعدم الالتزام بوصفات التمارين الرياضية والتخسيس ، ولأهمية هذا الموضوع نقدم هنا بعض الوصفات التي العمل على إزالة الكرش والأرداف خلال أسبوع.

وصفات التخلص من الكرش والأرداف في اسبوع

وصفات التخلص من الكرش والأرداف في اسبوع


تتراكم الدهون في مناطق معينة من الجسم ، خاصة في منطقة الكرش والأرداف ، وتصبح مشكلة تقلق الكثير من الناس من كلا الجنسين ، لذلك نراهم يستخدمون العديد من الأساليب والطرق لحرق أكبر كمية من الدهون ، في محاولة. للوصول إلى الوزن المطلوب بما يتناسب مع طولهم ، هنا وفي هذا المقال سوف نقدم لكم بعض النصائح التي يمكن الاستفادة منها في التخلص من دهون البطن والأرداف ، بالإضافة إلى ذكر بعض الوصفات التي يمكن من خلالها الوصول إلى النتيجة المرجوة.

يعاني الأشخاص المصابون بالسمنة أو السمنة من تراكمات دهنية كبيرة في أجسامهم تتجاوز المعدل الطبيعي ، وتتركز في منطقتين هما الأرداف والبطن ، لذلك سنقدم في هذا المقال وصفات لإزالة الكرش والأرداف بشكل أسبوع بدون أي ضرر.

والنساء هن أكثر من يعانين من تراكم الدهون وتراكمها في الجسم ، وثعلبة في مناطق الكرش والأرداف ، وهذا يظهر خاصة بعد أي ولادة ، وبعد ذلك لا يلتزمن بالتمارين الرياضية ، ويتبعن ذلك. نظم المتابعة للتخسيس.

يحاول كل من الرجال والنساء الوصول إلى معدة مسطحة بدون نتوءات وأرداف رفيعة ، وذلك للحصول على وزن وشكل يتناسب مع طولهم ، لذلك سنذكر عددًا من النصائح التي تساعدهم في ذلك.

أسباب ظهور الكرش والأرداف


عامل وراثي.

عدم القيام بأي تمرين.

الأكل غير الصحي.

اضطرابات الغدة.

دهون البطن والأرداف


بغض النظر عن شكل جسمك ، فإن الدهون الزائدة ليست بالشيء الجميل ، ولا هي صحية ، ومن المعروف أن أكثر المناطق التي تتراكم فيها الدهون هي البطن والأرداف ، وأن الأشخاص الذين يعانون من الدهون الزائدة ، 90٪ منهم لديهم دهون تحت الجلد والباقي 10٪ يعانون من زيادة في الدهون الحشوية وهي الدهون التي توجد على مستوى أعمق من الجلد أي أنها تحيط بالكبد والأمعاء والمعدة وأعضاء أخرى. .

وعندما ترغب في إنقاص الوزن بشكل رئيسي في منطقة الأرداف والبطن ، يجب أن تعلم أنه لا يمكنك التحكم في الدهون التي يحرقها جسمك ، حيث يتم تخزين الدهون في الخلايا الدهنية في جميع أنحاء الجسم ، وبعض الناس لديهم المزيد من الخلايا الدهنية في مناطق معينة مما يعني أن هذه المناطق أكثر عرضة للتضخم ، وعندما تقلل من استهلاك السعرات الحرارية ، يقوم جسمك بتعبئة الدهون المخزنة وتحويلها إلى طاقة قابلة للاستخدام ، ولا يمكنك الإشارة إلى الوركين أو البطن وإخبار جسمك بالمكان الذي تريد توجيه الدهون إليه. الخسارة ، ولكن يمكن اتباع بعض الطرق التي تساهم في تقليل التراكم المفرط لهذه الدهون.

كيفية التخلص من دهون البطن والأرداف


عندما تفكر في فقدان الدهون الزائدة في الجسم ، يجب عليك الاحتفاظ بمذكرات وتدوين جميع الوجبات التي تتناولها ، حيث يمكن أن تسمح لك هذه اليوميات الغذائية بمشاهدة نظامك الغذائي وإعطائك أدلة حول الأشياء التي يمكنك تغييرها لإنقاص الوزن ، و عندما تبدأ ، تحتاج إلى تقليل السعرات الحرارية ، فالسعرات الحرارية التي تتناولها هي 500 سعرة حرارية في اليوم ، ومن خلال تقليل الكمية التي تتناولها ، يمكنك إعطاء إشارة لجسمك لبدء استخدام الدهون المخزنة للحصول على الطاقة (بما في ذلك الدهون المخزنة في الوركين) ، ولإنقاص الوزن وتقليل الدهون الزائدة في كامل الجسم والوركين والبطن ، سوف تحتاج إلى تقليل السعرات الحرارية

يؤدي تقليل السعرات الحرارية بمرور الوقت إلى فقدان الوزن ، ويؤدي خلق عجز بمقدار 500 سعرة حرارية في اليوم إلى فقدان الوزن بحوالي 1 رطل (0.45 كجم) في الأسبوع ، وقد يساعدك استخدام مفكرة غذائية أيضًا في معرفة أنواع الأطعمة التي تتناولها. يمكن أن تقطع. لتقليل 500 سعرة حرارية ، وبالإضافة إلى ذلك ، قد تساعدك بعض التمارين على التخلص من دهون البطن والأرداف ، وأهمها: تمارين القلب والأوعية الدموية عالية الكثافة ، كما تُمارس من 4 إلى 5 أيام في الأسبوع ، تزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون المزعجة بالإضافة إلى زيادة اللياقة البدنية.

جدير بالذكر أنه يجب عليك شرب 3 لترات من المياه على الأقل يوميًا عندما تلاحظ بعض التغيرات الواضحة في وزن الجسم ، ومشاكل جلدية ، واضطرابات في وظائف المخ ، ويمكنك أيضًا إضافة الأعشاب والتوابل مثل القرفة إلى الماء. لجعل الطعم أكثر متعة ، ويمكنك أيضًا شرب ماء الليمون في الصباح الباكر ، حيث يساعد فيتامين سي في التخلص من السموم من الجسم ويعزز جهاز المناعة ، كما يساهم ماء الليمون في تسهيل عملية حرق الدهون ،

يمكن استبدال ماء الليمون بكوب من المياه مع القليل من خل التفاح ، حيث من المعروف أن خل التفاح يعزز فقدان وزنك في العديد من الأنظمة الغذائية ، وكذلك شرب القهوة السوداء قبل 30 دقيقة من أي وجبة يساعد على إنقاص وزنك ، ويمكنك جرب أيضًا القهوة الخضراء ، وستلاحظ فرقًا. فقدان وزنك بمرور الوقت ، حيث تساهم خطط النظام الغذائي هذه في حرق الدهون في الجسم.

إذا لاحظت أن وزنك يزداد في سن مبكرة وشعرت أن زيادة وزنك مرتبطة بالوراثة ، فيجب عليك اتباع بعض الطرق الصحية لتقليل الدهون الحشوية ومنع زيادتها لأنك ببساطة لا تستطيع تغيير جيناتك وجيناتك. الخصائص الجينية ومن بين هذه الطرق:

نصائح للتخلص من الكرش والأرداف


بممارسة الرياضة باستمرار ، مع التركيز على التمارين التي تحرق الدهون من المناطق المطلوبة.

اشرب كوبًا من المياه قبل تناول الوجبة ، لكبح الشهية لتناول كمية كبيرة من الطعام ، مع شربه بكميات كبيرة طوال اليوم.

التزم بنظام غذائي صحي ومتوازن وخالي من السعرات الحرارية العالية.

أدخل سلطة الخضار في كل وجبة رئيسية.

تناول الخضار والفواكه وقلل من كمية الحلويات والنشويات التي يمكنك تناولها.

تناول المزيد من الفاكهة والخضروات ، وتجنب السكريات والنشويات قدر الإمكان.

اصنع طبق سلطة يحتوي على العديد من ألوان الخضار كدعامة أساسية في وجباتك.

اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن للتخلص من أي رواسب دهنية لديك.

اعتمد على ممارسة الرياضة في حياتك ، فممارستها باستمرار والتركيز عليها يساعدك على إذابة الدهون في المناطق التي تريدها.

تحرك باستمرار وتجنب الجلوس لفترات طويلة والنشاط الخامل في المنزل.

توقف عن التدخين واقلع.

حافظ على مزاجك خالي من التوتر والاكتئاب.

تجنب العمليات الجراحية واجعلها الملاذ الأخير.

الحصول على قسط كاف من النوم.

وصفة الزنجبيل للتخلص من دهون الأرداف


المكونات:


ملعقة كبيرة من مسحوق الزنجبيل.

ملعقة من النعناع الجاف والمكسر.

ملعقة من نبات كعب الثلج.

ملعقة من الموغات.

ملعقة من عصير الليمون.

كوب ماء مغلي.

طريقة الاستخدام:


نضع الزنجبيل والنعناع والمغات وكعب الثلج في كوب من الماء المغلي ، ثم نضيف إليه عصير الليمون ، ونتركه منقوعًا لمدة ساعة ، ثم بعد التصفية جيدًا ، اشرب الكوب بعد الأكل ، و تكرر العملية ثلاث مرات في اليوم لمدة ثمانية أيام على الأقل للتخلص من أكبر كمية من دهون الأرداف مع شدها في نفس الوقت.

وصفة القرفة والكاكاو للتخلص من دهون الكرش


المقادير:


1 ملعقة كبيرة قرفة.

ملعقة عسل.

ملعقة من الكاكاو السادة.

طريقة الاستخدام:


تخلط المكونات ، ثم تناول ملعقة صغيرة منها في الصباح وقبل تناول الفطور ، حيث تتميز هذه الوصفة بقدرتها على كبح الشهية وإذابة الدهون ، وتسريع حرق سعراتك ، وتسريع عملية التمثيل الغذائي في الجسم.

وصفة البرتقال والليمون لحرق دهون الكرش


المقادير:


قشر برتقالة كبيرة.

ليمون كبير.

كأس من الماء.

طريقة الاستخدام:


نرش قشر البرتقال جيداً ، ثم نعصر الليمون ونضعه في كوب ماء ونتركه يغلي جيداً قبل تصفية المكونات ، ثم نشرب الكوب قبل الأكل أو بعده ، حيث نكرر العملية مرتين في اليوم. صباحًا ومساءً ، ولمدة أسبوعين متتاليين حتى نرى النتيجة المرجوة.

وصفة الزعتر وإكليل الجبل


المقادير:


1 ملعقة كبيرة زعتر.

ملعقة إكليل الجبل.

كوب ماء.

طريقة الاستخدام:


نضع جميع المكونات السابقة في قدر على الموقد ، ونترك المزيج حتى درجة الغليان ، ثم نطفئ النار ، ونضيف ملعقة سكر لكسر الطعم المر للوصفة ، ثم اشربها بعد ذلك. يهدأ مرتين في اليوم. على معدة فارغة في الصباح والمساء.

وصفة الأناناس والخيار


المقادير:


شريحتان من الأناناس.

ثماني شرائح من الخيار. ملعقة كبيرة من بذور الكتان.

كوب ماء بارد.

طريقة الاستخدام:


نضع جميع المكونات السابقة في الخلاط الكهربائي حتى يصبح مشروبًا ثابتًا ، ثم نشربه ثلاث مرات يوميًا ، مرة واحدة بعد كل وجبة.

الوصفة العشبية


المقادير:


1 ملعقة كبيرة من البابونج.

ملعقة شاي خضراء.

ملعقة نعناع مطحون.

ملعقة إكليل الجبل.

1 ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون.

لترين من المياه المعدنية.

طريقة الاستخدام:


قم بغلي الماء على الموقد ، ثم ضعه بعيدًا بعد الغليان وضع فيه جميع المكونات السابقة ، وقم بتغطيته لمدة أربعين دقيقة ، ثم قم بتصفية الخليط وتناوله من أربعة إلى ستة أكواب في اليوم ، حيث يشرب نصفه. قبل الأكل بساعة.

وصفات لإزالة الكرش والأرداف في أسبوع بالأعشاب


المكونات:

البابونج.

شاي أخضر.

النعناع المسحوق.

جنزبيل مطحون.

ماء.

عسل.

طريقة:

نغلي الماء.

ونضع فيه جميع المكونات ماعدا العسل.

ثم نقوم بتغطيتها لمدة لا تقل عن 60 دقيقة.

ونسكبها وتصفيتها ، ثم نضع العسل.

ويصبح جاهزًا للشرب.

ثوم وليمون

المكونات:

ماء.

بقدونس.

ثوم مفروم.

ليمون.

طريقة:

نضع المكونات على النار ما عدا البقدونس.

ننتظر حتى الغليان لمدة تصل إلى 10 دقائق.

ثم نضيف البقدونس وذلك بعد فرمه.

ويحفظ هذا الخليط في الثلاجة ليوم كامل.

ثم يمكن تناوله في اليوم التالي على معدة فارغة.

ملحوظة:

يجب تجنبه لمن يعانون من القرحة ، لذلك لا ينصح بتناوله على معدة فارغة حتى لا يسبب الحساسية.

وصفة زيت الزيتون والزنجبيل


المكونات:


زيت الزيتون.

جنزبيل مطحون.


طريقة الاستخدام:


اخلطي كمية من الزنجبيل المطحون مع زيت الزيتون حتى تحصل على قوام كريمي ، ثم ضعيه على الأرداف والكرش واتركيه حتى يجف ، ثم افركي المناطق المطلية

حتى تسخن ، وقم ببعض التمارين تحريك الدورة الدموية في تلك المناطق والاستفادة من الوصفة ، وينصح بتشغيلها لفترة من الزمن. نصف ساعه.

وصفة الثوم والليمون


مكونات وصفة الثوم والليمون:


ثلاثون فص ثوم مقشر.

أربع حبات ليمون.

ستة أكواب من الماء.

ثلاث حزم من البقدونس المفروم.

طريقة الاستخدام:


ضعي الماء والليمون والثوم معًا في قدر على نار خفيفة ، واتركي الخليط يغلي لمدة عشر دقائق ، ثم أطفئي النار وأضيفي البقدونس المفروم إلى الخليط ، واحتفظي بالمزيج في الثلاجة لمدة ليلة كاملة. ثم في اليوم التالي نتناول فنجاناً منه قبل الإفطار (على معدة فارغة) ، ولكن من يعاني من القرحة الهضمية يجب أن يحرص على عدم تناوله على الريق حتى لا يصاب بالحساسية.

خلطات الشاي الأخضر


ضعي ملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر ، وملعقتين كبيرتين من النعناع الأخضر ، وملعقتين كبيرتين من الزنجبيل المطحون ، وملعقتين كبيرتين من قشر الرمان ، في كوب من الماء على نار خفيفة لمدة ساعة أو أكثر قليلاً ، واشربي كوبًا من هذا يخلط في الصباح الباكر قبل تناول الفطور.

اشرب كوبًا من الشاي الأخضر في الصباح قبل تناول الإفطار.

اخلطي ملعقتين كبيرتين من المريمية الجافة ، وملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر ، وملعقة كبيرة من الزعتر الأخضر المجفف أو الطازج حسب الرغبة ، وملعقة كبيرة من القرفة المطحونة ناعماً ، وملعقة واحدة من الكمون ، وملعقة من بذور الكتان ، ونصف ملعقة كبيرة من خل التفاح ، حتى نحصل على خليط متماسك ، نقطع المزيج إلى مربعات ، وتناول قرصًا واحدًا يوميًا قبل تناول الإفطار والغداء والعشاء ، على معدة فارغة مع كوب من الماء الدافئ.

نضع كوبًا من المياه النقي في قدر مناسب ، ونضيف ملعقة كبيرة من الكمون المطحون ناعماً ، وملعقة كبيرة من النعناع المجفف ، وملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون ناعماً ، وملعقة من الشاي الأخضر ، ونضعها على نار متوسطة حتى تمام النضج. تغلي المكونات جيدًا معًا وتشربها ثلاث مرات يوميًا ، مرة قبل تناول الإفطار ، ومرة ​​قبل الغداء ، ومرة ​​قبل العشاء.

خلطات الزعتر


نقوم بخلط ملعقتين كبيرتين من المريمية الجافة ، وملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر ، وملعقة كبيرة من الزعتر الأخضر المجفف أو الطازج حسب الرغبة ، وملعقة صغيرة من القرفة المطحونة ناعماً ، وملعقة صغيرة من الكمون ، وملعقة من بذور الكتان ، ونصف ملعقة كبيرة من التفاح. خل عصير التفاح حتى نحصل على خليط متماسك ثم نقطع الخليط إلى مربعات ونأخذ قرصًا واحدًا يوميًا قبل تناول الإفطار والغداء والعشاء على معدة فارغة مع كوب من المياه الدافئ.

ضعي ملعقة كبيرة منالروزماري ، وملعقة من البابونج ، وملعقة كبيرة من الزعتر ، في قدر مناسب ، وضعيها على نار متوسطة حتى تغلي تمامًا.

نصائح للتخلص من الكرش بسرعة


الابتعاد عن الوجبات السريعة.

تناول الأطعمة المسلوقة بكميات كبيرة.

ممارسة الرياضة يوميا لمدة ساعة أو أكثر.

اشرب الكثير من الماء يوميًا لتقليل الجوع.
في نهاية مقالنا نتمني ان نكون وفقنا في عرض موضوع وصفات للتخلص نت الكرش والارداف في اسبوع ونتمني ان يحقق الاستفاده من كتابته وان ينال اعجابكم
وصفات التخلص من الكرش والأرداف في اسبوع
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent