تصغير الثدي في أقل من اسبوع

تصغير الثدي في أقل من اسبوع


تبحث العديد من النساء والفتيات عن إحدى طرق التجميل للحصول على شكل مثالي وجسم متناغم ، خاصة وأن تكبير الثدي من المشاكل الشائعة التي تواجهها الكثير من النساء أثناء الحمل وبعد الولادة وأثناء الرضاعة الطبيعية اللاحقة. بالإضافة إلى التغيرات الهرمونية ، قد تواجه العديد من الفتيات هذه المشكلة أيضًا. بسبب عدم التوازن الهرموني أو تناول بعض الأدوية والعقاقير الموصوفة التي تساعد على إنقاص الوزن أومقاومة النحافة.

تصغير الثدي في أقل من اسبوع

طرق تصغير الثدي في اسبوع

بالإضافة إلى الجراحة ، وما ينتج عنها من آثار جانبية قد تستمر مدى الحياة ، فهناك العديد من الوسائل الطبيعية للقضاء على هذه المشكلة في وقت قصير ، وقد أظهرت العديد من الدراسات الطبية أن العديد من المواد الطبيعية يمكن إثباتها بحقائق لا تتجاوز أي ضرر. أو خطر في ظل هذه الظروف ، في غضون 7 أيام فقط ، يمكن تصغير حجم الثدي بشكل فعال.

الطريقة الأولى: تصغير الثدي باستخدام القهوة

قبل الحديث عن طريقة استخدام القهوة لتصغير الثدي ، يجب أن نذكر أولاً أهم فوائدها الجمالية ، لأن بعض الدراسات العلمية أكدت أنه بالإضافة إلى تأثير شد الأوعية الدموية ، فإن للقهوة أيضًا الكثير من المساعدة تضييق وتقليص الأوعية الدموية. خصائص الحجم. ، لذلك فهو يساعد على تصغير الحجم وشد الثديين ، ويزيل بشكل فعال الخطوط البيضاء التي قد تظهر على الثديين.

أما عن كيفية استخدام القهوة في شد وتصغير الصدر، يتم إضافة 2 ملعقة بن مطحون إلى كوب من الماء الدافئ، ثم اضافة كمية قليلة من خل التفاح، وبعد أن يتم مزج هذا الخليط جيداً، قومي بتدليك منطقة الثدي بهذا الخليط لمدة من 10 إلى 15 دقيقة، وذلك عن طريق الحركات الدائرية وباتجاه واحد، ثم بعد ذلك قومي بغسل منطقة الثدي بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

يوصي الخبراء بتكرار هذه الخطوات مرة أو مرتين في الأسبوع ، بشرط أن تظهر نتائج أول استخدام للوصفة بعد شهر على الأقل من الاستخدام الأول.

الطريقة الثانية: استخدام الشبه في تصغير الثدي في اسبوع

من الطرق التي اثبتت فاعليتها في تصغير حجم الثدي خلال فترة قصيرة هي خليط الشبه مع الجليسرين، ويمكن تحضيرهذه الوصفة من خلال خلط 4 ملاعق من الشبه المطحونة جيدا مع 2 ملعقة من الجلسرين، وقومي بمزج الخليط جيدا حتي تحصلين على قوام متجانس، ونقوم بعدها بفرد هذا الخليط على منطقة الثدي مع التدليك بحركات دائرية لمدة 12 دقيقة، ثم يترك الخليط على منطقة الثدي حتى يجف تماماً، وبعدها يتم الاغتسال بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

من أجل الحصول على نتائج سريعة ، يوصي الخبراء بتطبيق هذا الخليط من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع ، وسوف يلاحظ التأثير بعد 3 أسابيع من الاستخدام الأول.

الطريقة الثالثة: تصغير الثدي باستخدام الجلسرين وخل التفاح

من بين الطرق الطبيعية التي اثبتت فاعليتها بطريقة كبيرة في تصغير حجم الثدي خلال مدة أقصاها 7 أيام أيضًا، هو طريقة استخدام مزيج الجلسرين مع خل التفاح.

 ويتكون هذا الخليط من 3 ملاعق من زيت الجليسرينبالاضافة الي 2 ملعقة من خل التفاح مع قطرات قليلة من عصير الليمون، قومي بتنظيف المنطقة جيدا، يتم تطبيق هذا الخليط على منطقة الثدي مع التدليك بحركات دائرية لمدة 10 دقائق وباتجاه واحد، اتركي هذا الخليط لمدة 30 دقيقة أخرين، وبعدها يتم شطف المنطقة بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

يوصى بتكرار هذا الخليط من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج سريعة في مدة لا تزيد عن شهر.

الطريقة الرابعة: تصغير الثدي باستخدام عصير الليمون وماء الورد

تعتبر هذه الطريقة أكثر الطرق فاعلية وقد ثبتت فعاليتها في تصغير حجم الثدي في فترة قصيرة من الزمن ، الطريقة عبارة عن مزيج من عصير الليمون وماء الورد يتكون الخليط من ملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون.

اخلطي المكونات جيدًا حتى تحصلي على خليط متجانس ، ثم اغسلي المنطقة بالماء الدافئ ، ثم دلكي المزيج بحركة دائرية لمدة 10 إلى 15 دقيقة ، ثم اتركيه لبعض الوقت. بعد 15 دقيقة أخرى ، اشطفه بالماء الساخن والبارد.

الطريقة الخامسة: تصغير الثدي باستخدام الزنجبيل

يشتهر الزنجبيل بفعاليته في إذابة الدهون والتخلص من السمنة وخاصة في منطقة الثدي ، لذلك فهو من الطرق الطبيعية التي يوصي بها العديد من الخبراء لحل هذه المشكلة.

تتكون هذه الطريقة من 3 ملاعق كبيرة من مسحوق الزنجبيل و 3 أكواب من الماء المغلي ، اخلطي المزيج جيداً ، ثم ضعيه على نار خفيفة لمدة 5 دقائق ، ثم يبرد تماماً ، استخدمي هذا المزيج لتدليك منطقة الثدي وتحريكه في اتجاه دائري لمدة 20 دقيقة.

كرري الخطوات المذكورة أعلاه مرتين يوميًا لمدة 7 أيام حتى يتم الحصول على نتائج واضحة وسريعة.

الطريقة السادسة: تصغير الثدي باستخدام بذور الكتان

كما أن لبذور الكتان العديد من الخصائص التجميلية من أهمها احتوائها على كمية كبيرة من أوميغا 3 مما يساعد على تقليل إفراز هرمون الاستروجين وهو أحد الأسباب الرئيسية لزيادة حجم الثدي ، لذلك ينصح الخبراء بذلك. تكمل هذه المهمة.

كل ما عليك فعله هو غلي 3 أو 4 ملاعق كبيرة من بذور الكتان في كوبين من الماء لمدة ربع ساعة على نار هادئة ، مع الاستمرار في التقليب حتى يصبح القوام أثقل ويشبه مادة جيلاتينية ، ثم أطفئ النار واتركه. يبرد حتى يبرد تمامًا ، ثم ضعيه على منطقة الثدي بحركة دائرية لمدة 15 دقيقة ، ثم جففي المادة التي تشبه الهلام تمامًا أو اتركيه لمدة 60 دقيقة ، ثم اشطفي المنطقة بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

طريقة أخرى اقترحها بعض الخبراء هي شرب كوب من مشروب بذور الكتان كل يوم ، لأن ذلك يمكن أن يساعد في تقليل حجم الثدي عن طريق تقليل إفراز هرمون الاستروجين ، وله تأثير فعال في إزالة السموم. يتراكم فيه ، لذلك ينصح بتناوله كل يوم حتى يتم الحصول على نتائج سريعة.

الطريقة السابعة: تصغير الثدي باستخدام الشاي الاخضر

يحتوي الشاي الأخضر على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة ومادة الكاتشين، والتي تساعد على حرق الدهون وتمنع تكونها في العديد من المناطق وخاصة الأنسجة الدهنية الموجودة في منطقة الثدي، لذلك ينصح الخبراء بتناول 3 أكواب من الشاي الأخضر الطبيعي بشكل يومي، مما يساهم في التقليل من حجم الثدي خلال مدة لا تتجاوز الـ 7 أيام.

الطريقة الثامنة: تصغير الثدي باستخدام بياض البيض

بياض البيض طريقة فعالة يمكن أن تساعد في تصغير الثدي في وقت قياسي لذلك ينصح الخبراء باستخدامه كل يوم والطريقة هي فصل بياض البيض وخفقه حتى يصبح قشديًا ثم دهنه على الثديين والحركه في دائرة ، اتركيه لمدة 30 دقيقة ، ثم اشطفيه بالماء الدافئ ثم اشطفيه بالماء البارد.

يعتبر ترهل الثدي من المشاكل التي تواجه الكثير من النساء خاصة بعد الحمل والرضاعة الطبيعية ، ولسوء الحظ يمكن أن تساعدك معظم طرق الرجيم عادة على إنقاص الوزن ، ولكن حتى بعد فقدان الوزن سيظل الثديين يتدليان أو يزدادان في الحجم ، لذلك أفضل طريقة للحفاظ على شد الثديين هو تمرين يمكنه شد الجلد ورفع الثديين وتقوية عضلات الصدر والظهر والكتفين ، وبتقليل حركة الثدي ، لا تحتاجين إلى أي أدوات احترافية أو الذهاب إلى الجيم ، لأنك يمكنك التدرب في المنزل والحصول على نتائج مرضية وسنعرض لك الصور والخطوات لممارسة هذه التمارين في المنزل بالطريقة الصحيحة.

تمارين تصغير الثدي

بشكل عام مشكلة السمنة الموضعية هي صعوبة فقدان الوزن في كامل الجسم حتى عند اتباع نظام غذائي ، ولا يزال الحل الوحيد هو شفط الدهون وتقنيات التجميل الأخرى أو التمارين لهذه المناطق ، ومن خصائص التمارين الرياضية أنها تحرق الدهون ويساعد على شد الجلد تدريجياً ، إذا وجدت صعوبة في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، فيرجى تجربة التمارين التالية التي يمكن أن تصغر الثديين في المنزل بشكل فعال:

التمرين الأول:

يساعد هذا التمرين على شد الثديين وتقوية عضلات الذراع وتقويم الظهر.

الخطوات:

باعدي ساقيك قليلاً.

اثنِ جذعك للأمام مع جعل ظهرك مستقيمًا وموازيًا للأرض.

أرخ ذراعيك وابدأ في التأرجح إلى اليسار واليمين ، وتحرك الرأس في نفس الاتجاه.

التمرين الثاني:

يطلق عليه تمرين الكوبرا ، ويمكن أن يساعد في شد الجزء العلوي من الجسم ، بما في ذلك الثديين والظهر. قد يبدو هذا التمرين صعبًا ، لكنه سيصبح أسهل بمرور الوقت.

الخطوات:

نامي على بطنك.

قومي بوضع يديكِ خلف رأسك.

قومي برفع الجزء العلوي من جسمك ورأسك عن الأرض.

حاولي الإبقاء على مرفقيكِ على الجانبين عند رفع رأسك، و اجعلي الساقين مشدودتين ومضموتين.

ابقي على هذا الوضع لمدة خمس ثوان ، ثم استلقي مرة أخرى.

التمرين الثالث:

يساعد على تقوية عضلات الكتف وشد الصدر المترهل وتنحيف الذراعين.

الخطوات:

قفي بشكل مستقيم مع المباعدة بين ساقيك.

ضعي كرة التنس بين راحة يديك وارفعها إلى صدرك.

ادفعي يديكي تجاه بعضهما البعض ، واضغطي على كرة التنس لمدة عشر ثوانٍ ، ثم استرخي ، وضعي مرفقيك على صدرك ، ثم اضغطي على الكرة مرة أخرى ، وهكذا.

التمرين الرابع:

الغرض من التمرين هو شد عضلات الصدر وتقوية الظهر وتقويمه.

الخطوات:

قفي بشكل مستقيم ، وذراعيك مرفوعتان إلى جانبيك ، وراحتا اليدين لأعلى.

اطلبي من زوجك أو أحد أطفالك مساعدتك في وضع كتاب على كل راحة ، ثم يمكنك استخدام الأوزان (كجم لكل يد).

مدي ذراعيك إلى الجانبين ، ثم حركهما نحو مقدمة جسمك حتى يتلامسان ، ثم عد إلى وضع البداية مرة أخرى.

التمرين الخامس:

يُعرف بتمرين المقص ، يمكن أن يساعد في شد عضلات الصدر وتقويم الظهر.

الخطوات:

قفي بشكل مستقيم وقومي بإرخاء كتفيك.

افردي ذراعيك إلى الجانب بحيث تكون راحة اليد متجهة لأسفل.

حركي الذراعين إلى الجزء الأمامي من الجسم ، وقم بتداخلهما في حركة تشبه المقص ، وقم بالتبديل بينهما.

التمرين السادس:

يساعد هذا التمرين على تقوية عضلات الصدر والكتفين.

الخطوات:

قفي بشكل مستقيم مع الحفاظ علي ظهرك مفرودًا، وحافظي على استقامة جسمك، وباعدي بين ساقيكِ.

افردي ذراعيكِ بشكل موازي للأرض، مع إبقاء راحة يدكِ مرفوعة.

حركي يديكِ للخلف قدر الإمكان، ثم عودي للوضع الأصلي.

رجيم لتصغير الثدي

من أجل الحصول على نتائج سريعة ، من الأفضل اختيار نظام غذائي للتمارين الرياضية ، فعلى الرغم من أن النظام الغذائي لا يستهدف منطقة معينة ، إلا أنه يساعد عادةً على حرق الدهون الزائدة في الجسم ، ويمكن أن يساعدك النظام الغذائي التالي على إنقاص الوزن بشكل صحي في 7 أيام فقط:

اليوم الأول

الافطار

3 بياض بيض مقلي + ملعقة صغيرة من زيت الزيتون + ورشة من الريحان مفروم + ونصف كوب طماطم مقطعة قطعًا صغيرة.

شريحة خبز أسمر.

نصف كوب فواكه طازجة.

كوب حليب خالي الدسم.

وجبة خفيفة

½ كوب من الزبادي خالي الدسم + ربع كوب فراولة مقطعة شرائح.

وجبة الغداء

سلطة مكونة من ثلاثة ارباع كوب برغل مسلوق ، ونصف صدر دجاج مشوي أو مسلوق مقطع مكعبات، وملعقة كبيرة جبنة شيدر قليلة الدسم مبشور، وخضراوات مشوية أو مسلوقة مقطعة (2 ملعقة كبيرة بصل، و¼ كوب مكعبات كوسة، و½ كوب فلفل حلو)، وملعقة صغيرة من الكزبرة المفرومة، وملعقة كبيرة من الخل.

وجبة العشاء

كوب أرز مسلوق.

نصف كوب من الخضار المشكلة المطبوخة أو المحمصة ، بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من عصير الليمون والقليل من زيت الزيتون.

½ كوب شمام مقطّع إلى مكعبات.

اليوم الثاني

الافطار

نصف كوب شوفان مسلوق ، كوب حليب وكوب من الفاكهة الطازجة المقطعة ناعماً.

وجبة خفيفة

3 ملاعق كبيرة من الجبن الخالي من الدسم وشريحة من الخبز الأسود.

وجبة الغداء

250 جرام سمك مشوي.

كوب واحد من الأرز البني المسلوق.

350 جرام سلطة خضراء.

وجبة العشاء

350 جرام من سلطة التونة.

اليوم الثالث

الافطار

أومليت مكون من 4 بياض بيض ، وربع كوب من البروكلي المفروم ، وملعقتان كبيرتان من الجزر المبشور ، وملعقة كبيرة من البصل المفروم ، وملعقة كبيرة من الفطر المفروم (المشروم ) ، وملعقة كبيرة من الطماطم المفرومة.

وجبة خفيفة

نصف كوب بطيخ مقطع إلى مكعبات.

وجبة الغداء

سلطة مكونة من كوبان من الخس، ونصف صدر دجاج مشوي مقطع شرائح، وملعقة كبيرة من البقدونس مفروم، ونصف كوب فطر مقطع، ومعلقتان كبيرتان جبن شيدر قليل الدسم، وملعقة كبيرة من الخل، وعصير نصف ليمونة. شريحة خبز أسمر.

وجبة العشاء

كوب من الشوفان المسلوق ، زبادي خالي الدسم وكوب فواكه طازجة.

اليوم الرابع

الافطار

شريحتان من كعكة الرجيم. · نصف كوب فواكه طازجة. كوب حليب خالي الدسم.

وجبة خفيفة

كوب واحد من الزبادي خالي الدسم يخلط مع ربع كوب فراولة.

وجبة الغداء

150 جرام من اللحم البقري قليل الدهن مشوي أو مسلوق. شريحة خبز أسمر. 250 جرام من السلطة الخضراء. كوب من الفاصوليا مسلوقة أو مشوية مع رشة عصير ليمون.

وجبة العشاء

كوب خضار سوتيه وملعقة زيت زيتون. نصف كوب عصير تفاح غير محلى. ربع كوب زبادي خالي الدسم.

اليوم الخامس

الافطار

أربعة ملاعق صغيرة من الفول + شريحة من الخبز الاسمر + كوب من الشمام مقطع مكعبات

وجبة خفيفة

ثمرة تفاح متوسطة الحجم

وجبة الغداء

قطعتان من الدجاج المشوي + 350 جرام من اسلطة الخضراء + شريحة واحدة خبز أسمر

وجبة العشاء

نصف كوب أرز بني مسلوق. 2 كوب من الخضار المشكلة المسلوقة أو المشوية مع عصير الليمون.

اليوم السادس

الافطار

أومليت بالسبانخ + شريحة من الخبز الاسمر

وجبة خفيفة

.نصف كوب من الزبادي قليل الدسم مع ملعقة كبيرة من بذور الكتان ونصف كوب من الكمثرى المقطعة.

وجبة الغداء

350 سمك فيليه مشوي. 350 جرام سلطة خضراء. برتقالة متوسطة الحجم. شريحة خبز أسمر.

وجبة العشاء

350 جرام من سلطة التونة.
من الأفضل ارتداء حمالة صدر رياضية عند ممارسة الرياضة لتجنب ترهل الثديين.
تصغير الثدي في أقل من اسبوع
as7ab ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent